الرافعة البرجية ذات الذراع الأفقي QTZ400
بسنوات من الخبرة في تصميم الرافعات البرجية ذات الذراع الأفقي، قامت MINGWEI باختراع الرافعة البرجية QTZ400 25T لتلبية متطلبات السوق الخاصة.
نظام التحكم الكهربائي
إن آلة البناء 25T تستعمل نظام تحكم كهربائي PLC من أجل الإعتمادية و الأمان. يقوم النظام بالتحكم في آلية الرفع، آلية الدوران و آلية النقل و بمراقبة جميع إشارات حدود السلامة. يقوم النظام بالتشخيص الذاتي لأية مشاكل و إنذار المستخدم بخصوصها على الفور.
إن العناصر الكهربائية الرئيسية للرافعة البرجية ذات الذراع الأفقي هي من عند علامات تجارية مشهورة عالميا، مثل الملامسات و قواطع الدائرة الكهربائية من عند Schneider في فرنسا، أجهزة التحكم PLC من عند Mitsubishi في اليابان، و محولات التردد من عند Yaskawa Electric Corporation في اليابان. هذه المكونات تزود الرافعة البرجية للبناء بقدرة تحميل كبيرة و بأداء مستقر.
سبعين في المائة من مجموع أخطاء الرافعة البرجية هي ناتجة عن الفشل الكهربائي، و لكن الرافعات البرجية ذات الذراع الأفقي الخاصة بنا تمتاز بنسبة أخطاء ضئيلة بفضل تصميم النظام الكهربائي ذو الجودة العالية الذي طورناه، بارامترات المواءمة للمحركات الخاصة، و المواد الممتازة من عند العلامات التجارية العالمية.
أجهزة حماية السلامة
لكونها تراعي القوانين التنظيمية للسلامة GB5144 الخاصة بالرافعات البرجية للبناء، فإن رافعاتنا مزودة بأجهزة حماية سلامة مثل محدد عزم القصور، مفتاح تحديد الحمولة الزائدة، مفتاح تحديد الرفع الزائد، مفتاح تحديد الدوران، مفتاح تحديد النقل و مكشاف الرياح. تتوفر الرافعات البرجية ذات الذراع الأفقية الخاصة بنا أيضا على جهاز متغير النسب للخطاف أوتوماتيكي، جهاز شد مزدوج خاص بحبال الناقل، جهاز مقاومة السقوط خاص بالتسلق، وصلات الربط السريع على السارية و الأذرع الدوارة أو أذرع ثقل الموازنة. كل عنصر من هذه العناصر يضمن سلامة الرافعة البرجية.
الهيكل
بفضل برنامج الحاسوب و التكنولوجيا المتقدمة الخاصة بنا، قامت MINGWEI بتطوير درجة عالية من القوة، الصلابة، و قلصت إحتمالات الأخطاء و الفشل. إن القطاع البرجي للرافعة البرجية TC7052 مصنوع من لوح معدني و محاور إرتكاز معالجَة تربط القطاعين البرجيين. إن عارضة الإنتصاب الرئيسية هي عبارة عن أنبوب فولاذي مربع الشكل مصنوع من فولاذ ثنائي الزاوية بلحام قوسي مغمور. لكونها موثوقة و ثابتة، فإن الرافعة هذه لديها مقاومة رياح بسيطة و آلية ميكانيكية جيدة.
عزم الرفع المقدر (kN.m) | 4000 | ||||||
الحد الأقصى لعزم الرفع (kN.m) | 4575 | ||||||
الحد الأقصى لإرتفاع الرفع (m) | النموذج الثابت | 73 | |||||
النموذج بمرفقات | 200 | ||||||
شعاع الإشتغال (m) | الشعاع الأدنى | 3.5 | |||||
الشعاع الأقصى | 70/75 | ||||||
الحد الأقصى لسعة الرفع (t) | الحد الأقصى لإرتفاع الرفع | ≤100m | 25 | ||||
>100m | 12.5 | ||||||
رفع QP2580 | معدل السرعة | 2 | 4 | ||||
وزن الرفع / السرعة (t/m/min) | 1/80 | 6.25/53 | 12.5/40 | 2/40 | 12.5/27 | 25/13.5 | |
القدرة الكهربائية (kW) | 63 | ||||||
نقل BP110 | السرعة (m/min) | 0 ~ 100 | |||||
القدرة الكهربائية (kW) | 11 | ||||||
دوران HPW55B.100 | السرعة (r/min) | 0 ~ 0.72 | |||||
القدرة الكهربائية (kW) | 3×5.5 | ||||||
التسلق | ضغط التشغيل (MPa) | 31.5 | |||||
السرعة (m/min) | 0.46 | ||||||
ثقل الموازنة | الحد الأقصى لشعاع التشغيل (m) | 70 | 60 | 50 | 40 | ||
ثقل الموازنة (t) | 28.5 | 24 | 19 | 14.5 | |||
القدرة الإجمالية (kW) | 90.5 (باستثناء آلية التسلق) | ||||||
التصميم المتعلق بسرعة الرياح في قمة الرافعة (m/s) | تسلق | 14 | |||||
أثناء الخدمة | 20 | ||||||
خارج الخدمة | 0 ~ 20m | 36 | |||||
20 ~ 100m | 42 | ||||||
100m ~ | 46 | ||||||
درجة حرارة الإشتغال (℃) | -20 ~ 40 | ||||||
مصدر الطاقة الرئيسي | ~ 380V/50Hz |