جرارة زراعية، 25-35 Hp
إن هذا المنتج الجديد من سلسلة TE، يركز على المستخدمين ذات الطبقة الراقية، وقد تم تعديلة للتكوين الشامل. لقد تم تطوير وظائفة ونسبة الراحة الخاصة به لكي يلبي متطلبات العناية بالحدائق، الأشغال الهندسية، وأعمال الحقول الصغيرة وغيرها من الأشغال المختلفة. بالإضافة إلى ذلك، لقد تم تطوير هذه الآلة لكي تجعل عملية التشغيل الخاصة بكم أكثر راحة وتساعد على تسهيل عملية الصيانة.
حالة التشغيل القابلة للتطبيق على المنتجات: وظائف متعددة، والبستنة، والنقل، والعمل في البساتين والمزارع.
الأماكن الأساسية للبيع: مناطق مثل أوروبا، وأمريكا، وأوكرانيا، وجنوب أمريكا وأستراليا
الماكينات والأدوات المناسبة: إن آلات وأدوات الزراعة الخفيفة مثل اللودر الأمامي، والمجرفة الخلفية، والمقطورة، وجزازة العشب، وآلة تسوية الأرض، آلات الرش والحراثة الدورانية.
إن الجرارت ذات الوظائف المتعددة من سلسلة TE، تتميز بطاقة تتراوح بين 25 إلى 35 حصان. يمكنكم أيضاً إختيار محرك Shibaura والذي يتلائم مع متطلبات أنظمة الإنبعاثات مثل E3A الأوربية و EPA Tire 4 الأمريكية.
مواصفات أساسية: تروس 8F 8R، إختياري: تروس 8F 2R/16F 4R، يمكن أيضاً إختيار التروس المتزامنة والتي تتميز بتوفير الطاقة، والموثوقية والراحة التامة.
إن الهيكل ذات الأرض المسطحة ورافعة التشغيل التي تركب على الجانب يمكن أن تلبي جميع الأعمال الهندسية للآلة.
إن الفرامل الجافة هي من المواصفات الأساسية، ويمكن الإختيار نوع الفرامل الرطبة الزيتية والتي تتميز بقوة الفرملة العالية وعمر الخدمة الطويل.
لقد حصل كل من نظام روبس وغرفة السائق على شهادات EC و OECD. وتعتبر غرفة السائق إختيارية وهي قابلة للفك والتركيب.
يمكن الإختيار بين الإطارات الزراعية، وإطارات الأراضي العشبية والإطارات الهندسية لتلبية جميع التشغيلات المختلفة.
إن محور التحريك الأمامي ذات إسطوانة قيادة لديه فراغ يصل إلى 335mm من الأرض كأقصى حد.
إن مقعد التعليق يساعد على تخفيض الإهتزاز بنسبة 40%.
الوحدة | | | ||
المحرك | KM385 | 4L22 | ||
قوة المحرك المقدرة ISO TR14396-ECE R120 | hp/kW | 25/18.4 | 35/25.7 | |
النوع | 3 سلندر، ديزل | 4 سلندر، ديزل | ||
سرعة المحرك المقدرة | rpm | 2350 | 2350 | |
أقصى عزم دوران ISO TR14396 | Nm | ≥88 | ≥124 | |
قوة PTO المقدرة | kW | 16.5 | 23 | |
التبديل | ltr | 1.65 | 2.16 | |
سعة خزان الوقود | ltr | 30 | ||
التبديل | ||||
كلتش مزدوج جاف (قرص سيراميكي) | in. | |||
تغيير عالي 8F 8R | ● | ● | ||
تغيير متزامن 8F 8R | ● | ● | ||
تغيير حلقي 8F 2R | ○ | ○ | ||
مستوى السرعة | km/h | 8F 2R: أمامي (1.72-26.02)/ خلفي (2.25-10.39) 8F 8R: أمامي (1.71-25.76)/ خلفي (1.51-24) | ||
قفل تفاضلي | ● | ● | ||
الطاقة 540/1000 rpm | ● | ● | ||
الفرامل | ||||
النوع | أسطوانة جافة، ميكانيكة | |||
فرامل اليد | ميكانيكة، مستقلة عن الفرامل الأساسية، تعمل بذراع يدوي | |||
فارمل هوائية للمقطورة | ● | ● | ||
محور أمامي | ||||
محور أمامي 4WD | ● | ● | ||
محور أمامي 2WD | ○ | ○ | ||
زاوية المقود | ° | |||
قطر اللف من دون فرامل | m | 2.6±0.2/2.75±0.2 | ||
قطر اللف بفرامل جهة واحدة | m | 2.9±0.2/3.0±0.3 | ||
رافعة ذات قوة هيدروليكية | ||||
النوع | التحكم بالإتجاه والتعويم | |||
قضيب سحب ذات ثلاث نقاط Cat. Ⅰ | ● | ● | ||
قضيب سحب ذات ثلاث نقاط Cat. Ⅱ | ||||
تدفق الهيدروليك | l/min | 16 | 19 | |
قابلية الرفع بنقطة رفع | kg | 1750 | 1750 | |
قابلية رفع لذراع السحب الخلفي 610mm | kg | 580 | 670 | |
عدد الصمامات | 2 | 2 | ||
الكابينة ومقعد القيادة | ||||
ROPS | ● | ● | ||
كابينة ذات رؤية كاملة | ○ | ○ | ||
مكيف هواء | ○ | ○ | ||
منصة تعليق | ○ | ○ | ||
العجلات والأوزان | ||||
العجلات الأمامية | الأساسية | 6.0-16 | 6.5-16 | |
إختياري | 6.5-16 | 7.5-16 | ||
الإطارات الخلفية | الأساسية | 9.5-24 | 11.2-24 | |
إختيارية | 11.2-24 | 12.4-24 | ||
وزن ROPS (kg) * | 1100 | 1280 | ||
وزن الكابينة (kg) * | 1280 | 1480 | ||
المفاتيح | ● أساسي | ○ إختياري | * الوزن الصافي للجرارة |