زجاج قمرية

زجاج قمرية
زجاج قمرية
زجاج قمرية
زجاج قمرية
زجاج قمرية
زجاج قمرية
زجاج قمرية
طلب عرض سعر

يعطى الزجاج المعشق انطباع جيد للزائرين وتعتبر شركة Yatelan رائدة وتتمتع بخبرة طويلة في مجال إنتاج الزجاج المعشق بأشكال مختلفة بمافي ذلك الزجاج المقوس والزجاج المعشق النصف دائري أو الهلالي والزجاج المعشق البيضاوي والعديد من منتجات الزجاج المعشق ذات الأشكال المختلفة التي تلبي كل طلبات الزبون.

تنتج الشركة أيضاً ألواح من الزجاج المعشق المقوس والتي يمكن تثبيتها خلف الأبوب والنوافذ توفيراً للوقت ولتكلفة التشييد وهذا النوع من الزجاج يستخدم على نطاق واسع في المنازل ودور العبادة والمكاتب وغيرها.

تقدم الشركة لزبائنها المساعدة في التصميم حيث تمتلك الشركة فريق من المصممين ذو المهارة العالية والذين يمكن أن يساعدو الزبون في اختيار تصميم الزجاج المعشق الذي يتناسب مع طلب الزبون. وبغض النظر عن المكان الذي سيتم تثبيت الزجاج فيه، إلا أنه يمكننا أن نصنع نوافذ وأبوب زجاجية بأشكال وأنماط مختلفة ليتسنى للزبون الإختيار. كما تتوفر لدينا أيضاً خدمة التخصيص الكاملة (إنتاج حسب الطلب) حسب الإطار والشكل والحجم واللون وغيرها من المواصفات الخاصة التي يوفرها لنا الزبون.

فيما يلي نستعرض منتجاتنا السابقة من الزجاج المعشق:
  • زجاج قمرية زجاج معشق هذا الزجاج متوفر وتوجد عليه العديد من الشرائط بلون أخضر باهت حيث أن اللون الأخضر يعكس جمال الطبيعة الخلابة.
    1. الزجاج المزخرف ذو النمط الفني (آرت ديكو) إذا أردت أن تستمتع بجمال النباتات ولكن ليس لديك الوقت لزراعتها فإن زجاج آرت ديكو المعشق هو خيارك الأفضل.
    1. الزجاج المعشق المزخرف الألوان الزاهية للورود جذابة ولكن الورد الطبيعي يذبل مع مرور الوقت.وعلى عكس ذلك فإن الورد في الزجاج المعشق المزخرف يبقي ولا يزول.
    1. باب من الزجاج المعشق بالورود هذا الباب يتخذ شكل القوس أو القمرية وإنحناءه يجعل الإسلوب المعماري يبدوا جذاب ومنتظم مما يعطي الناس شعور شجي ومريح
    1. نافذة قمرية كبيرة من الزجاج المعشق سيظن الناس منذ الوهلة الأولى لرؤيتهم لهذا النوع من الزجاج أنهم عادو للطبيعة الخلابة نظراً لإحتواء هذا الزجاج على النباتات الخضراء والورود، واللون الأخضر في العادة يخلق شعور بالراحة والإطمئنان، ولذلك عند عودة الناس لمنازلهم بعد يوم طويل وشاق في العمل سيشعرون بالإرتياح والسرور عندما يرون هذا النوع من الزجاج المعشق الجميل ذو اللون الاخضر.
    1. نوافذ من الزجاج المعشق المعماري المشطوف هذا النوع من النوافذ ذات الزجاج المعشق يمكن أن تتكيف مع أشكال مختلفة من الزجاج المرتب أو المصفوف في مخطط معين.
    1. نوافذ قمرية جذابة من الزجاج المعشق هذا النوع يظهر متناسقاً باللون الأحمر مع الأصفر لأن هذين اللونين مفعمان بالحيوية والدفء.
المميزات
  • يمكن تخصيص كل من لون وشكل وحجم الزجاج المعشق حسب الطلب.
  • أنتجت الشركة عدد لا يحصى من هذه المنتجات لزبائنها.
  • يعمل الزجاج المعشق على زيادة جمال وإضاءة المكان.
  • يمتلك الزجاج المعشق خاصية زيادة نسبة الإضاءة والدفء بعشرات الأضعاف مقارنة بالزجاج العادي.
  • يعتبر الزجاج المعشق صديق البيئة ولا يبعث أي مواد سامة أو ضارة لأنه يخلو تماماً من مادة الرصاص
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة