معدات تمارين القلب

معدات تمارين القلب
طلب عرض سعر

إن جهاز الجري الكهربائي أو آلة الجري لصالات الرياضة S-800 عبارة عن قطعة متطورة من أجهزة التمرين الرياضية. إن هذا الموديل مصمم خصيصاً لراحة ومتعة المستخدمين مع نظام إمتصاص الصدمات، وشاشة اللمس 15" وتلفزيون تناظري ورقمي مركب في الداخل. إن جهاز صالات الرياضة هذا منoاسب جداً لأجهزة اللياقة البدنية الراقية وهذا بفضل الوظائف الرائعة وميزة التصميم المتطور.

إن جهاز رياضي اليبتيكال، أو جهاز كروس ترينر أو جهاز الترمين X يقدم تدريب ممتاز لأولئك الذين يريدون تحسين لياقتهم البدنية. إن جهاز التمرين الرياضي يعمل بنعومة وبهدوء وهذا لحصول على تمارين فعالة ومريحة.
يوجد شاشة LCD ذات دقة عالية 10.5" مع خلفية زرقاء وبحروف كبيرة وهذا لعرض معلومات التدريب والمعلومات المتعلقة الأخرى بوضوح عالي.
مسارات إنزلاقية من ألومنيوم- إن سبائك الألومنيوم 6061 ذات دقة عالية تضمن ثبات المسارات الإنزلاقية لأجهزة اللياقة البدنية.

إن دراجة الرياضة M-8808U الخاصة بنا هي جهاز تمرين ممتاز جداً لتمارين القلب والأوعية الدموية. بالإضافة إلى مميزات اللياقة البدنية المتميزة الخاصة بها، فإن دارجة التمارين هذه مريحة مع مقعدها ومقابضها المريحة. إن دراجات التمرين الرياضية M-8808U تعطي المستخدم شعور الركوب على دراجة حقيقية من دون الإضطرار للتعامل مع الظروف الخارجية.

لقد تم تصميم دراجة الرياضة بالجلوس M-8808R خصيصاُ لتقديم الراحة القصوى في خلال وقت التدريب. إن وضع المقعد المتكأ لدراجة الرياضة هذه يسهل التدريب للمستخدم لفترة أطول من دون إجهاد الظهر والأرداف. إن الراحة والتكنولوجيا المدمجة في هذه الدراجة الرياضية تجعلكم تشعرون بمتعة التدريب بشكل أكثر.

وفقاً للتصميم الأساسي للدراجات الهوائية الثابتة الأخرى، فإن دراجة التمارين الرياضية M-5816 هذه هي الموديل الراقي الذي لدينا. إن هيكل الإطار الملس ونظام الألوان للدراجة يجعلها قطعة رياضية أنيقة وكذلك جهاز لياقة بدنية ممتاز.
إن دراجة التمارين الرياضية تستخدم حزام PK للحركة، والذي لا يقوم فقط بتخفيض نسبة الضوضاء في خلال التمرين بل أيضاً يمنع أي حركة غير نظامية المتسببة بحركات السلاسل العمومية. إن المتحمسين للياقة البدنية يفضلون مرونة الحزام لإنه يجعل الشعور بعملية إستعمال الدواسة يكون ناعم ومريح بقدر المستطاع.

تعتبر رياضة المشي، أو رياضة الجري والركض، من الرياضات المهمة المنصوح بها طبيا نظرا لآثارها الهائلة على صحة الإنسان بعملها على تنشيط الدورة الدموية. ونقترح على زبائننا الكرام هنا جهاز المشي الوظيفي M-8808، أو جهاز الجري، وهو جهاز يضع بين أيديكم إمكانية ممارسة الرياضة بشكل متواصل داخل البيت.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة