يعتبر محرك الديزل، أو موتور الديزل، أو المحرك مع مضخة على الخط الذي نقترحه على زبائننا هنا من محركات الاحتراق الداخلي التي تقوم بتحويل الطاقة الكيميائية الكامنة في زيت الغاز إلى طاقة حركية يتم عبرها القيام بالعديد من العمليات الصناعية وغيرها. ومن حيث الكفاءة فهو يتفوق على محرك البنزين، ويكمن سر هذا التفوق في ارتفاع نسبة الضغط لديه حيث تتراوح ما بين 1:14 إلى 1:25 وذلك في الوقت الذي تتراوح فيه نسبة الضغط لدى محرك البنزين ما بين 1:8 و 1:12 فقط. ويتمتع محرك الديزل مع المضخة على الخط الذي نقدمه هنا بالعديد من المميزات التي يمكن إجمالها كما يلي:
المميزات
يتمتع محرك الديزل مع المضخة على الخط بما يلي من المميزات:
1. كثافة القدرة العالية: إنه يتميز بقدرة أعلى من قدرة النماذج الأخرى المشابهة المتاحة في السوق من حيث حجم الأسطوانة الداخلي التي يزيحها المكبس. فقدرة المحرك بثلاث أسطوانات من هذا النوع يمكن أن تبلغ قدرة المحرك بأربع أسطوانات من غيرها من الأنواع والنماذج.
2. الاستهلاك المنخفض للوقود: تخفض غرفة الاحتراق المستخدمة في محرك الديزل هذا استهلاك الوقود، وانبعاثات الغاز والضجيج وذلك في الوقت الذي يزيد فيه من قدرة المحرك.
3. بدء التشغيل على البارد: إنه يبدأ التشغيل بدون أي مشاكل في مستوى -10℃ ودون الحاجة إلى استخدام جهاز التسخين المسبق. ويمكن لمحرك الديزل بمضخة على الخط أن تقلع بشكل سلس في مستوى -25℃ عبر استخدام جهاز التسخين القبلي.
4. الاستقرار والموثوقية: إنه عبارة عن محرك بأداء عالي، وهو الأمر الذي تعززه ردود أفعال السوق.
البرامترات التقنية 1003G 1003G
النموذج | 1003G |
عدد الأسطوانات | 3 |
تنظيم الأسطوانات | على الخط |
دورة (نظام) السحب | شفط عادي |
التجويف * الشوط (ملمتر) | 100*127 |
إزاحة المحرك (لتر) | 2.99 |
نسبة الضغط | 16.5:1 |
سعة نظام التشحيم (لتر) | 7.48-8.68 |
نظام الاحتراق | 1,2,3 |
الطاقة الأولية لمحرك الديزل | kW/1500rpm | 28 |
kW/1800rpm | 30 |
طاقة الاستعداد لمحرك الديزل | kW/1500rpm | 31 |
kW/1800rpm | 33 |
نوع منظم السرعة | منظم ميكانيكي |
تنظيم السرعة | 3-5% |
الوزن (كلغ) | 460 |
النظام الكهربائي | 12V (24V اختياري) |
الأبعاد الإجمالية (ملمتر) (الطول*العرض*الارتفاع) | 1199×688×946 |
قدرة المولد Genset (kW/1500rpm) | الطاقة الأولية | 25 |
طاقة الاستعداد | 27 |
قدرة المولد Genset (kW/1800rpm) | الطاقة الأولية | 26 |
طاقة الاستعداد | 29 |
1003TG 1003TG
النموذج | 1003TG |
عدد الأسطوانات | 3 |
تنظيم الأسطوانات | على الخط |
دورة (نظام) السحب | بالشحن التربيني |
التجويف * الشوط (ملمتر) | 100*127 |
إزاحة المحرك (لتر) | 2.99 |
نسبة الضغط | 17.5:1 |
سعة نظام التشحيم (لتر) | 7.48-8.68 |
نظام الاحتراق | 1,2,3 |
لطاقة الأولية لمحرك الديزل | kW/1500rpm | 44 |
kW/1800rpm | 50 |
طاقة الاستعداد لمحرك الديزل | kW/1500rpm | 48 |
kW/1800rpm | 55 |
نوع منظم السرعة | منظم ميكانيكي |
تنظيم السرعة | 3-5% |
الوزن (كلغ) | 463 |
لنظام الكهربائي | 12V (24V اختياري) |
الأبعاد الإجمالية (ملمتر) (الطول*العرض*الارتفاع) | 1199×688×946 |
قدرة المولد Genset (kW/1500rpm) | الطاقة الأولية | 39 |
طاقة الاستعداد | 43 |
قدرة المولد Genset (kW/1800rpm) | الطاقة الأولية | 44 |
طاقة الاستعداد | 48 |
1004G 1004G
النموذج | 1004G |
عدد الأسطوانات | 4 |
تنظيم الأسطوانات | على الخط |
دورة (نظام) السحب | شفط عادي |
التجويف * الشوط (ملمتر) | 100*127 |
إزاحة المحرك (لتر) | 3.99 |
نسبة الضغط | 16.5:1 |
سعة نظام التشحيم (لتر) | 8.1 |
نظام الاحتراق | 1,3,4,2 |
الطاقة الأولية لمحرك الديزل | kW/1500rpm | 40 |
kW/1800rpm | 44 |
طاقة الاستعداد لمحرك الديزل | kW/1500rpm | 44 |
kW/1800rpm | 48 |
نوع منظم السرعة | منظم ميكانيكي |
تنظيم السرعة | 3-5% |
الوزن (كلغ) | 502 |
النظام الكهربائي | 12V (24V اختياري) |
الأبعاد الإجمالية (ملمتر) (الطول*العرض*الارتفاع) | 1265×706×946 |
قدرة المولد Genset (kW/1500rpm) | الطاقة الأولية | 35 |
طاقة الاستعداد | 39 |
قدرة المولد Genset (kW/1800rpm) | الطاقة الأولية | 39 |
طاقة الاستعداد | 43 |
1004TG 1004TG
النموذج | 1004TG |
عدد الأسطوانات | 4 |
تنظيم الأسطوانات | على الخط |
دورة (نظام) السحب | الشحن بالتوربين |
التجويف * الشوط (ملمتر) | 100*127 |
إزاحة المحرك (لتر) | 3.99 |
نسبة الضغط | 17.5:1 |
سعة نظام التشحيم (لتر) | 8.5 |
نظام الاحتراق | 1,3,4,2 |
الطاقة الأولية لمحرك الديزل | kW/1500rpm | 65.7 |
kW/1800rpm | 75.6 |
طاقة الاستعداد لمحرك الديزل | kW/1500rpm | 72 |
kW/1800rpm | 83 |
نوع منظم السرعة | منظم ميكانيكي |
تنظيم السرعة | 3-5% |
الوزن (كلغ) | 522 |
النظام الكهربائي | 12V (24V اختياري) |
الأبعاد الإجمالية (ملمتر) (الطول*العرض*الارتفاع) | 1265×706×946 |
قدرة المولد Genset (kW/1500rpm) | الطاقة الأولية | 58 |
طاقة الاستعداد | 64 |
قدرة المولد Genset (kW/1800rpm) | الطاقة الأولية | 67 |
طاقة الاستعداد | 73 |
1006TG1A 1006TG1A
النموذج | 1006TG1A |
عدد الأسطوانات | 6 |
تنظيم الأسطوانات | على الخط |
دورة (نظام) السحب | الشحن بالتوربين |
التجويف * الشوط (ملمتر) | 100*127 |
إزاحة المحرك (لتر) | 5.98 |
نسبة الضغط | 17.5:1 |
سعة نظام التشحيم (لتر) | 16.1 |
نظام الاحتراق | 1,5,3,6,2,4 |
الطاقة الأولية لمحرك الديزل | kW/1500rpm | 84.3 |
kW/1800rpm | 97.6 |
طاقة الاستعداد لمحرك الديزل | kW/1500rpm | 93 |
kW/1800rpm | 107 |
نوع منظم السرعة | منظم ميكانيكي |
تنظيم السرعة | 3-5% |
الوزن (كلغ) | 666 |
النظام الكهربائي | 12V (24V اختياري) |
الأبعاد الإجمالية (ملمتر) (الطول*العرض*الارتفاع) | 1539×740×1107 |
قدرة المولد Genset (kW/1500rpm) | الطاقة الأولية | 76 |
طاقة الاستعداد | 83 |
قدرة المولد Genset (kW/1800rpm) | الطاقة الأولية | 88 |
طاقة الاستعداد | 97 |
1006TG2A 1006TG2A
النموذج | 1006TG2A |
عدد الأسطوانات | 6 |
تنظيم الأسطوانات | على الخط |
دورة (نظام) السحب | الشحن بالتربين |
التجويف * الشوط (ملمتر) | 100*127 |
إزاحة المحرك (لتر) | 5.98 |
نسبة الضغط | 17.5:1 |
سعة نظام التشحيم (لتر) | 16.1 |
نظام الاحتراق | 1,5,3,6,2,4 |
الطاقة الأولية لمحرك الديزل | kW/1500rpm | 92.3 |
kW/1800rpm | 108 |
طاقة الاستعداد لمحرك الديزل | kW/1500rpm | 102 |
kW/1800rpm | 119 |
نوع منظم السرعة | منظم ميكانيكي |
تنظيم السرعة | 3-5% |
الوزن (كلغ) | 666 |
النظام الكهربائي | 12V (24V اختياري) |
الأبعاد الإجمالية (ملمتر) (الطول*العرض*الارتفاع) | 1539×740×1107 |
قدرة المولد Genset (kW/1500rpm) | الطاقة الأولية | 83 |
طاقة الاستعداد | 91 |
قدرة المولد Genset (kW/1800rpm) | الطاقة الأولية | 97 |
طاقة الاستعداد | 107 |
1006TAG 1006TAG
النموذج | 1006TAG |
عدد الأسطوانات | 6 |
تنظيم الأسطوانات | على الخط |
دورة (نظام) السحب | الشحن بالتربين تبريد بعدي من الهواء إلى الهواء |
التجويف * الشوط (ملمتر) | 100*127 |
إزاحة المحرك (لتر) | 5.98 |
نسبة الضغط | 17.5:1 |
سعة نظام التشحيم (لتر) | 19 |
نظام الاحتراق | 1,5,3,6,2,4 |
الطاقة الأولية لمحرك الديزل | kW/1500rpm | 121 |
kW/1800rpm | 134 |
طاقة الاستعداد لمحرك الديزل | kW/1500rpm | 133 |
kW/1800rpm | 147 |
نوع منظم السرعة | منظم ميكانيكي |
تنظيم السرعة | ≤1% |
الوزن (كلغ) | 698 |
النظام الكهربائي | 12V (24V اختياري) |
الأبعاد الإجمالية (ملمتر) (الطول*العرض*الارتفاع) | 1608×800×1064 |
قدرة المولد Genset (kW/1500rpm) | الطاقة الأولية | 109 |
طاقة الاستعداد | 120 |
قدرة المولد Genset (kW/1800rpm) | الطاقة الأولية | 121 |
طاقة الاستعداد | 133 |
يمكنكم الاتصال بنا في أي وقت من أجل الحصول على مزيد من التفاصيل حول أي منتج من منتجاتنا، وعليه فالرجاء منكم الاتصال بنا. إننا دائما نتطلع إلى التعاون معكم.