موزع الإشارات DVI ، HDMI و VGA

موزع الإشارات DVI ، HDMI و VGA
موزع الإشارات DVI ، HDMI و VGA
موزع الإشارات DVI ، HDMI و VGA
موزع الإشارات DVI ، HDMI و VGA
طلب عرض سعر

موزع الإشارات DVI، HDMI و VGA قادر على تحقيق توزيع الإشارة . فهو يسمح الإشارة الداخلة للقناة الواحدة أن توزع بشكل متساوي إلى مخرج القنوات المتعددة . هذا المنتج يقدم حل للمستخدمين الذين يرغون بتشغيل نفس الإشارة في عدة أجهزة عرض. حالياً ، تتألف شكلياً من نوع DVI، ونوع HDMI، ونوع VGA.

2. موزع منافذ DVI

الموديل: DSP0102

هذا الجهاز يسمح للصندوق المثبت في الأعلى ، ومشغلات الفيديو DVD، D-VHS، و معدات HDTV الأخرى أن تكون متصلة مع جهازي عرض أو أكثرخلال مخرج DVI واحد. مسافة النقل يمكن أن تصل إلى 15m، بالإضافة إلى ذلك، هذا المنتج يدعم وظيفة cascade. إذا كان منتجين أو أكثر متصلين ، سوف يتم صياغة جهاز موزع كبير . يمكنه توصيل الإشارات إلى العديد من أجهزة العرض أبعد من قبل .

موزع VGA 1×2 مع الصوت

الموديل: VSP0102

وسيط التوزيع 1x2 VGA مع الصوت يسمح لإشارة VGA الداخلة و إشارة صوت الإستريو أن تكون موزعة بشكل متزامن إلى جهازي مطابقة الإشارة الخارجة. لديه وظيفة الصقل و تكبير الصوت ، لذلك كل مكبر توزيع يستطيع إخراج إشارة VGA بحركة منتظمة تصل إلى 15m.

جهاز التوزيع VGA يقدم حلول لبائعي التجزئة أو عرض على الموقع لأي عرض أو مشروع ، مصانع المسلاط الضوئي، مساحة الضجيج، فحص السلامة، التحكم بمركز البيانات، توزيع المعلومات، عرض غرفة الإجتماعات ، و كذلك بيئات تدريب المشاريع في المدارس.

1. هذا المنتج يتم توصيله بسهولة،. يمكن إستخدامه مباشرة عن طريق وصل الفيش من دون أن جهاز إضافي.
2. يسمح لمصدر VGA الداخل أن يتصل إلى جهازي عرض.
3. ووكموزع صوت، يمكنه وصل مصدر إشارة الصوت إلى مستقبلين إثنين للصوت.
4. أقصى درجة وضوح يمكن الوصول إليها هي 1920*1200 و 1080P.
5. أقصى عرض للنطاق الترددي مسموح هو 500MHz.

موزع Mini HDMI 1X8 مع 3D كامل و 4Kx2K (340MHz)

الموديل: CEHSP0108

هذا المنتج يسمح لمصدر إشارة HDMI للقناة الواحدة أن يكون موزعاً إلى 8 أجهزة إخراج مماثلة تماماً من دون تلف . يتميز بالحجم الصغير و الإستخدام العملي. منتجنا يدعم 3D و 4Kx2K. عرض مدى تردده يصل إلى 3.4Gbps/340MHz .

موزع HDMI بضفيرة 1x2

الموديل: HSP0102D

جهاز توزيع HDMI يمكنه توزيع HDMI الداخل ذو القناة الواحدة إلى جهازي إخراج من دون تلف . و هو مصمم خصيصاً لمساعدة العملاء لتقليل التكلفة و أيضاً يعطي أريحية .

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة