كرسي ألومينيوم

كرسي ألومينيوم
كرسي ألومينيوم
كرسي ألومينيوم
كرسي ألومينيوم
كرسي ألومينيوم
كرسي ألومينيوم
كرسي ألومينيوم
كرسي ألومينيوم
طلب عرض سعر
ظرة عامة
ظرة عامة

نقترح هنا على زبائننا كرسي ألومينيوم، أو كراسي ألومينيوم، في منتهى الصلابة، ومقاومة الصدإ وجميع الظروف البيئية الخارجية القاسية، وذلك مع مراعاة البعد الجمالي المطلوب.

المزايا
1. إنه يستخدم في تصنيعه ألومينيوم ثقيل بسمك يفوق 1,5 ملمتر من أجل تصنيع الهيكل عبر لحم مختلف الأجزاء ببعضها. ويتم إخضاع كل هيكل منها لاختبار تحمل الحمولة من أجل ضمان قدر أقصى من الصلابة. 2. لضمان جمالية مظهره الخارجي فإننا نقوم بطليه باستخدام تقنية الطلي بالرش.

الاستخدامات
إن هذه الكراسي تستخدم بشكل واسع في المطاعم، والمقاهي ومختلف الفضاءات الخارجية.

أجزاء مجانية
إننا نرسل منتجاتنا هذه إلى زبائننا مرفوقة ببعض الأجزاء التي يمكن احتياجها، كبعض القطع المطاطية، واللوالب، وطلاء من نفس اللون يصلح للصيانة إذا ما وقع هناك ضرر غير متوقع في أي كرسي من الكراسي. 

تفاصيل حول المنتج
تفاصيل حول المنتج

المواد: قطع ألومينيوم، ولوحات ألومينيوم، وشبكة أسلاك الألومينيوم.
مراحل الإنتاج: 1. ثني الأنابيب، 2. تلحيم الأنابيب، 3. التنظيف بالحمض، 4. التجفيف، 5. الطلاء بمسحوق، 6. التركيب، 7. الاختبار، 8. التعبئة.
الألوان: حسب الطلبات الخاصة للزبائن.

التعبئة: إن كراسي الألومينيوم التي نقترحها هنا قابلة للثني، وهو ما يجعلها تحتل مساحة محدودة في الحاويات أثناء الشحن. ونقوم بتغليف الهيكل، ومساند الذراع بقماش غير منسوج، بينما نقوم بتغليف المقعد ومسند الظهر بالكرتون المموج. ثم بعد ذلك يتم طي الكرسي ككل وغطيته بكيس مصنوع من بلاستيك البوليبروبلين من أجل أقصى درجة من الحماية. وتأتي بحمولة قصوى تصل إلى 200 كلغ.

كراسي ألمنيوم بالكامل جاهزة خاصة للأماكن الخارجية
كيف تصمم منتجك الخاص بك؟ فقط أخبرنا بفكرتك!
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة