الزجاج المعشق المزخرف

الزجاج المعشق المزخرف
الزجاج المعشق المزخرف
الزجاج المعشق المزخرف
الزجاج المعشق المزخرف
الزجاج المعشق المزخرف
الزجاج المعشق المزخرف
طلب عرض سعر

تصنع منتجات الزجاج المعشق المزخرف عن طريق جمع ألواح مختلفة من الزجاج المعشق. هذه الاعمال الفنية من الزجاج المعشق الكلاسيكي تستخدم غالباً كتجيهزات أو لوازم تزينية كبيرة، وهذا النوع من الزجاج الملون المزخرف يمكن تخصيصية (إنتاج حسب الطلب) بناءً على طلب وحاجة الزبون وحسب المواصفات التي لديه.

فيما يلي عرض بعض من منتجاتنا السابقة من الزجاج المعشق:
  • باب من الزجاج المعشق مع قمرية أنيقة في الأعلى إن الجمع بين اللونين الأخضر والبني يعطي منظر طبيعي متناغم ومتسق وتعطي الشعور بالترحيب والحفاوة.
    1. باب من الزجاج المعشق مع قمرية في الأعلى يعتبرهذا النواع من الأبوب ذو الزجاج المعشق جذاب للعين ومناسب للأثاث المنزل والمكتب. إن الزجاج الملون لهذا الباب يعكس أشعة جميلة ملونة عند دخول اشعة الشمس من خلاله مما يخلق بيئة دافئة وجو عام مريح داخل الغرفة.
    1. باب من الزجاج المعشق مع قمرية في الأعلى
    1. بارافان كبير الحجم من الزجاج المعشق بإطاره الخشبي وزجاجة الملون، حتماً سيكون هذا النوع من الحاجز أو البارافان مدعاةً للفخر والإستعراض.
    1. بارافان الطاووس من الزجاج المعشق يمتلك بارافان الطاووس تشكيلة تلوين فائقة الجمال وإطاره الفولاذي يجعله يبدوا حديث ومعاصر للموضة.
    1. برافان زجاج معشقإن تركيبته القابلة للطي تقلل من المساحة المستغرقة داخل الغرفة حيث يمكن طيه مباشرة إذا لم يكن له حاجه في المكان.
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة