أبواب فولاذ مقاوم للصدأ

أبواب فولاذ مقاوم للصدأ
أبواب فولاذ مقاوم للصدأ
أبواب فولاذ مقاوم للصدأ
أبواب فولاذ مقاوم للصدأ
طلب عرض سعر
  • باب خارجي من الفولاذ المقاوم للصدأ بدرفتين
  • باب بدرفتين مقاوم للحريق من الفولاذ المقاوم للصدأ
  • باب خارجي من الفولاذ المقاوم للصدأ بدرفة واحدة

تُصنع الأبواب الفولاذية المقاومة للصدأ من صفائح الفولاذ والتي تتميز بهيكلها المستقر وقوتها الكبيرة وصلابتها ونسبة الأمان العالية. وبالإضافة إلى ذلك، فهي سهلة التثبيت وتلبي جميع مواصفات والخواص التي يجب أن تتوفر في أغلب أبواب مداخل المنازل وغيرها.

وعلى الرغم من أن تكلفة أبواب الفولاذ الممقاوم للصدأ أعلى من تكلفة أبواب الأمن، إلا أنها تُعد خيار مفضل لأماكن مستودعات المعدات أو الممتلكات المهمة أو الأماكن السكنية التي تتطلب نسبة أمن عالية.

المواد

يُصنع من ألواح فولاذ مقاومة للصدأ فئة 304 عالية الجودة، حيث تُستخدم في صُنع الأبواب التي تتمتع بمقاومة عالية ضد التآكل وتتمتع كذلك بخواص مقاومة التأثيرات الخارجية. وعلاوة على ذلك، للأبواب الفولاذية عمر خدمة طويل يتجاوز العشر سنوات.

ونظراً لأن الفولاذ المقاوم للصدأ مقاوم للحريق أيضاً، ومقاوم لدرجة الحرارة العالية، لذا فإن نسبة المقاومة فيه لكل التأثيرات عادة ما تكون بأعلى المستويات، حيث يمكن لهذه النوعية من الأبواب أن تتحمل درجة حرارة تصل لمدة زمنية تصل إلى 90 دقيقة.

عملية طلاء المعدن

تعطي عملية الطلاء بالتيتانيوم والنيكل نسبة سطوع عالية وخاصة عندما تكون ملائمة لإضافة عملية صقل أو تلميع منأجل إعطاء السطح الخارجي مظهر أكثر لمعان وبتناسق أكبر.

كما أن الطلاء بالنحاس يعطي السطح الخارجي للوح لمعان معدني أنيق وجذاب.

وفضلاً عن ذلك، تعطي عملية طلاء الباب الفولاذي بطبقة ذهبية تأثيرات رائعة وفخمة جداً.

أثر عملية الصقل

تاثيرات الصقل اللامع: بالتأكيد يعطي الصقل اللامع للسطح الخارجي للباب تركيب وتناسق معدني رائع.

تاثير عملية الصقل النهائي اللامع: تتحسن وتتضاعف شدة لمعان السطح الخارجي للباب بعد عملية الصقل.

عملية المعالجة ضد آثار بصمات اليد

بعد الإنتهاء من عملية الصقل اللامع أو الصقل النهائي، يتم بعد ذلك طلاء الباب بطلاء خاص (نانو) خفيف جداً مما يعطي الباب خاصية عدم ترك آثار بصمات اليد أثناء لمس الباب.

ونتيجة لتلك الطبقة الخفيفة من الطلاء، لن تُترك أي آثار على الباب حتى وإن تم استخدامه بشكل متكرر.

وبالإضافة إلى أن تلك الطبقة الخفيفة من الطلاء تمنع آثار اليد على الباب، فهي تعمل أيضاً على زيادة نسبة مقاومة الباب للتآكل بسبب التعرق أو الزيت الذي قد يأتي من الأيادي المستخدمة للباب، وهذا بطبيعة الحال يضاعف من عُمر الخدمة للباب لفترة طويلة جداً.

عملية قولبة الأشكال

تمتلك شركة Pangu عدة أنواع من القوالب المصبوبة في سبائك مما يجعلها قادرة على تشكيل أنواع مختلفة من النماذج والاشكال المزخرفة على أبواب الفولاذ المقاوم للصدأ.

الاستخدمات

تتميز الأبواب الفولاذية بالجمال والمتانة العالية، لذا تُعد مناسبة للاستخدام كأبواب خارجية حيث يتطلب الفتح والإغلاق بشكل متكرر باليوم الواحد بدون أن تتأثر.

كما يجدر بالذكر هنا إلى أنه يمكن تخصيص حجم وموديل الباب الفولاذي المقاوم للصدأ حسب طلب الزبون وحسب المواصفات التي يزودنا بها، حيث تُعد بشكل عام مناسبة للأبواب الخارجية أو المداخل أيً كانت.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة