أبواب مصفحة بالنحاس

أبواب مصفحة بالنحاس
أبواب مصفحة بالنحاس
أبواب مصفحة بالنحاس
أبواب مصفحة بالنحاس
أبواب مصفحة بالنحاس
أبواب مصفحة بالنحاس
أبواب مصفحة بالنحاس
أبواب مصفحة بالنحاس
أبواب مصفحة بالنحاس
أبواب مصفحة بالنحاس
أبواب مصفحة بالنحاس
طلب عرض سعر

تُعد الأبواب المصفحة بالنحاس من أفضل الخيارات المثالية لغرض إبراز مظهر جمالي إضافة إلى الغرض العملي التي تؤديها كأبواب خارجية، حيث أن خواصها لا تقتصر على جمالها فقط، بل يتعدى ذلك إلى قوة تحملها وصلابتها العالية مقارنة بالأبواب العادية. وتُستخدم هذه الأبواب عادة كبوابات الساحات وفناء المنازل أوالأبواب الخارجية.

التركيب

يوجد تحت الصفائح النحاسية هيكل فولاذي، حيث يتم تغطية الجزء الخارجي للهيكل بصفائح النحاس المصقولة.

كما أن الإطار الفولاذي للباب تم تشكيلة عبر عملية الجلفنة والغمس في الساخن، ومن ثم تم تلحيم الهيكل النحاسي وتثبيته.

مقاوم للتآكل

يتميز النحاس بانه معدن مستقر بشكل كبير ولديه درجة عالية جداً من المقاومة ضد التآكل، ومع هذه الخاصية الأصلية للنحاس، إلا أننا أيضاً نعالجة بمادة مضادة للتآكل أثناء عملية التصنيع وذلك لضمان ومضاعفة درجة المقاومة.

فعلى سبيل المثال، نعمل أولاً على شطف السطح الخارجي بفرشاة ومن ثم نقوم بعملية تنظيف متعددة، وبعدها نقوم بمعالجته بواسطة طلاء السطح الخارجي الذي يحتي على مواد تحفظه من العوامل الخارجية. وبعدها ذلك، نقوم بمعالجة السطح الخارجي بمادة الفوسفات مرتين كحد أدنى وذلك من أجل تشكيل طبقة حماية على سطحه. وبعد هذه العملية، يتم طلاء النحاس وتسخينه والقيام بعدة خطوات أخرى لازمة. وفي المرحلة النهاية، يتم صقل النحاس ليظهر بمهظهر خارجي جميل ومتناسق ويخدم فترة طويلة لدى المستخدم.

الزخرفة / التزيين

يمتلك النحاس ملمس معدني فريد من نوعه حيث يمنحه طراز وأسلوب جميل ومفعم بالحياة، كما يجعله يضيف لمسة ساحرة كأحد المنتجات الراقية.

وفي الوقت نفسه، يمكن تزيين السطح الخارجي للباب المصفح بالنحاس بعدة أساليب ونقشات زخرفية وبعدة طرق، مثل طريقة النقش البارز أو الحفر أو النحت أو الطًرق بالحرارة أو الصقل أو التلميع وغيرها من الوسائل والطُرق التي بواسطتها يمكن عمل عدة اشكال ونماذج زخرفية على سطح الباب.

الأمن

يتميز الباب المصفح بالنحاس بأنه قوي جداً وراسخ، ولذا لا داعي للقلق أو الخوف من طقطقة الباب أو تصدعه أو إنشقاقه أو تشوهه كما هو الحال في الأبواب العادية، فهذه الأبواب المصفحة بالنحاس تضمن للمستخدم الأمان بدرجة عالية وتبعد عنه كل تلك المخاوف والقلق.كما أن هيكل الباب النحاسي يتمتع بمتانة عالية ورسوخ ثابت، وبالإضافة إلى ذلك، يتم عادة تزويده بقفل ضد السرقة وقفل ذكي مثل قفل الباب باستخدام بصمة الإصبع أو بصمة التعرف على الوجه وذلك من أجل ضمان نسبة أمن بأعلى المستويات.

أبواب نحاسية جزئياً (من منتجاتنا السابقة)
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة