خيام هرمية ذات ثلاثة جدران جانبية

خيام هرمية ذات ثلاثة جدران جانبية
طلب عرض سعر

نظرة عامة
تم تصميم وتزويد هذه الخيام الهرمية ذات ثلاثة جدران جانبية بأربع نوافذ وباب واحد من القماش، حيث يمكن فتح الباب بسحبة قماشة من الوسط مما يزيد من معدل دخول الهواء ويزيد الإضاءة في الخيمة. طُبع على أحد جهات السطح القماشي شعار خاص وهذه الميزة تسمح للشركة طبع الشعارات أو العلامات التجارية الخاصة بهم حسب طلب الزبون نفسه. بالنسبة لهيكل الخيمة فهو مكون من الألمنيوم المبثوق 6063-T6 والذي يتميز بخفته وصلابته. كما تتميز هذه الخيمة بثبات ورسوخ استقرارها حيث تُعد مقاومة للريح التي تصل سرعتها إلى 80 كيلومتر بالساعة.

التطبيقات
تعتبر الخيام الهرمية DC-F005 ذات ثلاثة جدران جانبية مناسبة للتجمعات العائلية في عطلات نهاية الإسبوع أو العطلات الرسمية، كمت تُعد مناسبة أيضاً لأنشطة الترفية والراحة وساحات شرب الشاي أو القهوة وتناسب الكثير من الأنشطة المختلفة في ناء الفيلات أو ساحات وأمكان أخرى.

المود المكونة
أربع ركائز إطار من الألمنيوم قماش ضد الماء قماش لأربعة جدران نوافذ بلاستيكية من مادة PVC باب مع السَحَّاب

تفاصيل بعض خواص المنتج
الحجم إرتفاع قمة سقف الخيمة الإرتفاع الكلي حجم الإطار الرئيسي ( الطول × العرض × السماكة)
3×3 متر 2.4 متر 4.1 متر 65×65×2.8 ملم
4×4 متر 2.4 متر 4.7 متر 65×65×2.8 ملم
5×5 متر 2.7 متر 5.4 متر 65×65×2.8 ملم
6×6 متر 2.7 متر 6.0 متر 65×65×2.8 ملم
التركيب
  • أرضية صلبة: تتناسب مع المجموعة الكاملة من براغي التثبيت.
  • أرضية رطبة (ناعمة): تتناسب مع أوتاد طويلة.

تتوفر هذه النوعية من الخيام بأربعة أحجام مختلفة كما هو موضح في الجدول أعلاه بحيث يمكن للزبون اختيار الحجم المناسب لطلبه، وإذا كانت مواصفات وحجم طلب الزبون غير متوفرة في الجدول الموضح، فيرجى التواصل معنا مباشرةً حيث تتوفر لدينا خدمة التخصيص الكاملة (صناعة حسب الطلب) لنلبي كل طلباتكم الخاصة.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة