منقل فحم / منقل شوي

منقل فحم / منقل شوي
منقل فحم / منقل شوي
منقل فحم / منقل شوي
منقل فحم / منقل شوي
منقل فحم / منقل شوي
منقل فحم / منقل شوي
منقل فحم / منقل شوي
منقل فحم / منقل شوي
منقل فحم / منقل شوي
منقل فحم / منقل شوي
طلب عرض سعر
شواية الفحم المتنقلة CB-001
شواية الفحم المتنقلة CB-002

تطبيقات المنتجات
شركة Haoying لشواية الفحم المتنقلة جيدة للاستخدام المنزلي، والفنادق، والتخييم وغيرها من تطبيقات الطبخ في الهواء الطلق. شاوية الفحم كبيرة لطهي اللحوم والأسماك والبطاطا والخضار. والخيارات غير محددة! حيث أن منتجاتنا تجعل الطبخ أكثر متعة وذات قيمة غذائية!

المميزات
1. صممت منقل الشوي بشكل مقسم تماما. في الوقت نفسة، يستخدم الفولاذ 304 المقاوم للصدأ في جميع أجزاء شواية الفحم والتي لها اتصال مباشر مع الطعام أثناء الطهي. بحيث تكون دائم آمنة ومقاومة للصدأ تماما. بالإضافة الى أنها سهلة التفكيك والتنظيف وصديقة للبيئة.
2. المعدات سهلة الإشعال. وببساطة يتحمل حوض الشواء الفحم والضوء بحيث يكون اخف وزنا وأكثر مهارة.
3. تم تجهيز شواية الفحم بنظام دفع وتدفق الهواء. بحيث يمكن التحكم في درجة الحرارة بسهولة من خلال نظام تدفق الهواء كما في الأجهزة الكهربائية. وهكذا يمكن أن تكون الطاقة الحرارية مركزية بحيث تسهل من سرعة الشوي ولا يتم حرق الطعام .
4. تم تصميم شوية الفحم بحيث تكون أكثر سهولة في الاستعمال أكثر قدرة لتحمل.
5. تم تصميم منقل الشوي المتنقل بشكل يفصل الفحم عن الزيت. حيث يوجد في الشواية صندوق مربع مستقل للفحم، تم تصميم هذا الصندوق بشكل مغلق بحيث يسمح الهواء للفحم أن يحرق بما فية الكفاية.
6. يمكن لشواية الفحم أن تجعل سطح المكونات الغذائية تصل إلى درجة حرارة 482 درجة مئوية وبشكل سريع بحيث تقلل من وقت الانتظار مما يجعلها أفضل بكثير من الأفران الكهربائية( في المرتبة الثانية موقد وافران الاشعة تحت الحمراء)
7. بالمقارنة مع الأفران الكهربائية، فأن منقل الشواء يمتلك مميزات اخرى: مثل رائحة الدخان، وطعم الذيذ للمشاوي الناتج عن رائحة شواية الفحم.

المعايير
1. حجم المنتج:400مم×400مم×220مم(H*W*L) حجم الغطاء 360مم×120مم( القطر*الارتفاع) حجم الحوض الفولاذي: 360مم× 150مم ( القطر*الارتفاع)
2. الغلاف مصنوع من الحديد. وقد دهنت بـ( اللوان يمكن تخصيصها وفقا لطلب العملاء بحيث يكوان اقل كمية /1000 قطعة)
3. القاعدة مصنوعة من البلاستيك. وهي مجهزة بإطار مقاوم للصدأ 304 وحقيبة أكسفورد.
4. البطارية: 4 No.5 خلايا الليثيوم القياسية.

التعليمات
1. يجب أن يتم التحكم في كمية الفحم المستخدم بحيث يغطي 80% من حجم دلو الفحم للاحتراق الكافي. ينصح بإستخدم الفحم الصديق للبيئة
2. يمكن أن تصل درجة حرارة سطح الطعام إلى 482 درجة مئوية.

التوصية الصادرة من منتجاتنا
1. تمتلك شركتنا العديد من براءات الاختراع التكنولوجية. حيث أن لنا أيضا أكثر من 20 عاما من الخبرة في التصنيع. وتتميزمنتجاتنا بجودة موثوقه وأداء مستقر.
2. حققت منتجاتنا العديد من الشهادات مثل CE، CB، GS، ROHS، LFGB، UL، KCوا JT
3. تمتلك شركتنا القدرة على إنتاج أنواع مختلفة من أجهزة الشوي من حيث الجهد، والطاقة، والمكونات، والمواد المستخدمة.

تعتبر شركة Haoying المصنع والمورد الرئد لمستلزمات الطبخ المتنقلة الداخلية والخاجية تأسست الشركة عام 1995، إلى جانب هذا تقدم مواقد الفحم المتنقلة، حيث توفر الشركة أفران او مواقد الاساسية لتخييم، ومقلاة الطبخ، والشواية الكهربائية، غيرها من ادوات الطبخ الصغيرة، وتمتلك الشركة قدرة على صنع المنتجات من مكونات مثل سبائك الألومنيوم، وأيضا توفر منتجات ذات جودة عالية حسب متطلبات العملاء.

الاستفسار
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة