مصبوبات في مجال التعدين (قطع غيار / أجزاء الكسارة)

مصبوبات في مجال التعدين <small>(قطع غيار / أجزاء الكسارة)</small>
طلب عرض سعر

إن شركة Mayang معروفة بشكل جيد في جميع مجالات التعدين، بتقديم لعملائنا حلول هندسية ذات جودة عالية لتطبيقات الإهتراء العالية. للتخصيص، نحن نقدم للعملاء مجموعة كاملة من القطع المصبوبة المقاومة للإهتراء أو قطع غيار الكسارات، تصميم أكثر عقلانية لإكسسوارات معدات التعدين وإقتراحات فعالة لتحسين المقاومة للإهتراء وعمر الخدمة للمصبوبات الدقيقة.

نحن الآن عبارة عن مصنع كبير لقطع الغيار المصبوبة المقاومة للإهتراء في الصين. إن القطع المصبوبة التي نقوم بتصنيعها لماكينات التعدين تضم قطع الكسارة المخروطية المقعرة والمغلفة، لوحة الكسارة الفكية، قضبان الكسارة، لوح التبطين للكسارة، فك الكسارة وأكثر من ذلك. إن هذه القطع المصبوبة مصنوعة من مواد قياسية باستخدام تكنولوجيا التقسية الفراغية و وفقاً للمعايير GB، ASTM، JIS، AISI، DIN ومعايير عالمية أخرى. إن المواد تحتوي على 12-14% أو 18%-21% من المنغنيز.

على سبيل المثال، إن القطع المقعرة والمغلفة التي في الكسارة المخروطية تأتي مع أفضل حجم ¢2920mm، وزن 80-13070kg، تحمل الأبعاد CT11 وخشونة السطح Ra 6.3um~12.5um. إن المحصول السنوي لقطع غيار الكسارة المخروطية هذه تصل إلى 8000 طن.

قم بالتصفح أكثر للحصول على المزيد من المعلومات المتعلقة بمصبوبات ماكينات التعدين.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة