آلات التفريغ الكهربائي EDM Electrical Discharge Machining Machines

إن شركة C-TEK قادرة على تصنيع ماكينات EDM (تشغيل بالتفريغ الكهربائي)، بما في ذلك ماكينات الحفر والتشكيل بالشرارة الكهربائية EDM، ماكينات القطع بالسلك EDM، ماكينات الثقب بالشرارة EDM وماكينات EDM لتشغيل قوالب الإطارات.

تستخدم آلة التفريغ الكهربائي تأثير التيار النبضي بين الإلكترود وقطع التشغيل لتقطيع المواد الموصلة للكهرباء. حيث يكون الإلكترود مغمورا بالسائل العازل للكهرباء لتحقيق عملية التشغيل العالي الدقة لقطع المواد الموصلة للكهربائي ذات الصلابة العالية.

مراقبة الجودة لماكينات EDM من C-TEK
1. فحص واختبار خزانة التحكم
  • فحص المواد الواردة ــــ من خلال استخدام جهاز LCR لفحص ما إذا كانت المحاثة، السعة الكهربائية والمقاومة الكهربائية للمواد مطابقة مع معاييرنا. المواد المؤهلة فقط مسموحة لتخزين في مستودعنا.
  • الفحص الابتدائي للوحة الدائرة ــــ يتم اختبار وتعديل أداء لوحة الدائرة بواسطة أدوات الاختبار وجهاز مرسمة الذبذبات.
  • فحص توزيع الأسلاك ــــ يتم فحص الأسلاك لضمان أنها ملحومة بشكل صحيح من خلال استخدام جهاز الفحص.
  • اختبار لوحة الدائرة بالتشغيل التجريبي ــــ يتم اختبار كل واحدة من لوحات الدائرة عن طريق اختبار التفريغ الكهربائي لمدة 4 ساعات من أجل تأكيد الأهلية.
  • اختبار استقرار خزانة التحكم ــــ نتمكن من فحص استقرارها من عن طريق وضع كل خزانة تحكم في بيئة ذات درجة حرارة 45 درجة لمدة 24 ساعة.
  • فحص تجهيز وتجميع هيكل جسم الماكينة ــــ يتم استخدام ساعة القياس لفحص كل خطوة من عملية التجميع قبل دخول إلى خطوة تالية.
2. فحص واختبار ماكينة EDM
  • فحص جسم الماكينة ــــ يتم استخدام ساعة القياس وأدوات القياس الدقيق لضمان دقة 3 محاور. بعد تأكيد أن جسم الماكينة مؤهل، فثم يتم تجميع الأسلاك الكهربائية.
  • فحص التشغيل التجريبي ــــ يتم استخدام ماكينة EDM لحفر الثقوب من أجل اختبار دقة ماكينة EDM؛ حيث يتم حفر الثقوب مع قطر من الحد الأدنى إلى الحد الأقصى. بعد تم حفر 14 ثقب، فيتم فحص العينات لكي معرفة إذا كانت ماكينة تشغل بشكل عادي.
  • فحص CNC EDM ــــ يتم استخدام ليزر لقياس وتعديل بيانات جهاز التحكم من أجل تحسين الدقة. النتيجة لذلك، دقة المنتجات مضمونة.
الفيديو
تأسست في 1991، شركة C-TEK Technology Corporation تقع في مدينة Taichung، تايوان. بصفتها أول شركة تستخدم PC BASE في ماكينات EDM والفريزة CNC في تايوان، تتمتع C-TEK بخبرات غنية في تصنيع ماكينات الحفر بالشرارة الكهربائية ZNC/CNC، خزانات التحكم لماكينات ZNC/CNC EDM، ماكينات الفريزة CNC، ماكينات القطع بالسلك EDM، ماكينات الثقب بالشرارة EDM وماكينات EDM لتشغيل قوالب الإطارات.ss
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة