نظام خدمة مشاركة الباور بانك (محطة شحن باور بانك / قاعدة شحن بطارية خارجية)

نظام خدمة مشاركة الباور بانك (محطة شحن باور بانك / قاعدة شحن بطارية خارجية)
نظام خدمة مشاركة الباور بانك (محطة شحن باور بانك / قاعدة شحن بطارية خارجية)
نظام خدمة مشاركة الباور بانك (محطة شحن باور بانك / قاعدة شحن بطارية خارجية)
طلب عرض سعر

Sharing Power Bank System

نظام خدمة مشاركة الباور بانك يوفر مصدر الطاقة الكهربائية حسب الطلب وبسعر رمزي في الأماكن المزدحمة والعامة، والتي يكون من الصعب فيها حمل بطارية الشحن معك، إضافة إلى حاجتك الماسة لاستخدام هاتفك أو جهازك الذكي، من هذه الأماكن مثلاً المراكز التجارية، المطارات، المطاعم، الفنادق، وصالات الألعاب الرياضية. التطور السريع الحادث في كل المجالات التقنية اليوم المتعلق باقتصاد خدمات المشاركة (أو تطبيقات التشارك)، أصبحت متوفرة وسهلة بشكل لا يصدق لما تقدمه من منافع كبيرة بداية من خدمة استئجار بطاريات الشحن المحمولة (الباور بانك) وغيرها من الجوانب الفعالة مثل منصات الدعاية الأعلانية وصولاً إلى زيادة الأرباح والمكاسب التجارية.

وفقاً للحدث أو المكان الخاص المتواجد فيه، نحن نوفر لك أنظمة خدمة مشاركة الباور بانك والتي تشمل بطاريات الشحن (باور بانك)، محطات شحن بطاريات الشحن، التطبيقات اللازمة لهذه المحطات، نظام إدارة الواجهة الخلفية (backend) والسيرفرات.

خطوات الاستخدام لنظام خدمة مشاركة الباور بانك
تحميل التطبيق الخاص والبحث على أقرب محطة لبطاريات الشحن

المستخدم سوف يقوم بتحميل التطبيق الخاص بمنصة شحن بطاريات الشحن (الباور بانك) للهاتف أو الجهاز اللوحي الذكي، بعد ذلك قم بتسجيل الدخول إلى حساب التطبيق، وبعد التأكيد على معلومات التسجيل والدخول، المستخدم يمكنه بكل سهولة من إبجاد أقرب محطة شواحن والتي تكون موضحة على خريطة التطبيق. إضافة إلى ذلك، فإن خريطة التحديد تساعد المستخدم على إيجاد أقرب مكان مناسب له.

  • خطوات استئجار الشاحن
    بعد تحميل التطبيق يمكنك البحث على أقرب محطة لبطاريات الشحن، وبكل سهولة وسرعة يمكنك القيام بمسح كود QR الموجود على محطة أو منصة شحن بطاريات الشحن المحمولة (باور بانك) لتحديد الشاحن المحمول الذي تريد استخدامه. المستخدمين يمكنهم أيضاً استخدام الدفع النقدي بالعملة المعدنية أو بطاقات الائتمان للقياس باستئجار بطارية الشحن، علاوة على ذلك، فإن بطارية الشحن المتنقلة تتوفر فيها كل أنواع وصلات يو اس بي (USB) المستخدمة لشحن أغلب الأجهزة الذكية وهي وصلة الشحن السريع Lightning، وصلة الشحن Micro USB ووصلة الشحن Type C لكي تتوافق مع أغلب أنواع الأجهزة الذكية.
  • الشحن أثناء التنقل
    بفضل خدمة الشحن المتنقل يمكن للمستخدم التنقل إلى أي مكان يريده وبدون الحاجة للبحث على مصدر للطاقة الكهربائية أو الإنتظار لفترة طويلة، وبذلك يوفر الوقت والجهد، وفي نفس الوقت يمكنك الحصول على الشحن في أي وقت تريد، مما يجعلك مرتاح في استخدام جهازك الذكي دون التفكير في مصدر شحن البطارية.
  • إعادة الشاحن
    بعد القيام بالشحن الكامل لجهازك، فإن المستخدم يريد فقط إعادة بطارية الشحن المتنقلة إلى أقرب منصة شحن بطاريات الشحن المحمولة (باور بانك) وإكمال مسيرتك دون الحاجة إلى إعادة البطارية إلى مكانها الأصلي الذي استئجرتها منه، حيث تتوفر العديد من محطات الشحن الموزعة الموضحة في التطبيق من خلال خدمة تحديد الموقع.
منصتنا لشحن بطاريات الشحن المحمولة (باور بانك)
محطة شحن باور بانك

الغلاف الخارجي لمحطة شحن باور بانك مصنوعة من مادة البلاستيك أو المعدن، وبألوان وشعارات مختلفة وطباعات محتويات دعائية على المحطة وفقاً للمتطلبات الخاصة، إلى جانب ذلك، نحن نوفر خدمة التصميم حسب الاختيار لكي تختار مايناسبك من الطرازات والإنماط والألوان التي تريدها، والتي تحقق لك الدعاية الأعلانية والترويج لعلامتك التجارية بافضل الطرق الممكنة.

شاشة LCD لمحطة شحن باور بانك يمكن ضبطها لكي تعمل على عرض فيديوها أعلانية وترويجية، حيث تساعدك على تقديم ترويح باهر لعملك التجاري.

بطارية متنقلة (باور بانك)
    المواصفات

  • مصدر تغذية الطاقة الكهربائية: يتوافق مع مواصفات الشبكة AC بجهد 100 أو 220 فولت، وتردد شبكة 50 أو60 هيرتز.
  • خرج الجهاز: تيار مستمر DC 2.1 أمبير وجهد 5 فولت
  • سعة التخزين الكهربائي: 3.7 فولت، 5000 ملي أمبير ساعة
  • القياس: 312 (طول)×70 (عرض)×15 (إرتفاع) مم
  • الوزن: 145 جرام
  • عمر الخدمة الافتراضي: لا يقل عن 500 مرة من عمليات الشحن المستقلة
  • سلك الشحن: 3 في 1 للتوصيل البيني بوصلات يو أس بي (USB) بأنواع مختلفة منها وصلة الشحن السريع Lightning، وصلة الشحن Micro USB، وصلة الشحن Type C.
  • مستويات الشحن للبطارية: مؤشر الإضاءة LED يشير إلى 4 مستويات
  • درجة الحرارة المناسبة للاستخدام: من 0 إلى 45 درجة مئوية أثناء شحن البطارية، ومن 10 إلى 60 درحة مئوية أثناء استخدامها لشحن بطارية جهازك الذكي (تفريغ شحنها).
  • بارامترات التخزين: درجة الحرارة من 20 إلى 60 درجة مئوية، نسبة الرطوبة من 25% RH إلى 75% RH.
  • شهادات ومعايير ضمان الجودة: CCC، CE، RoHS، FCC

ملاحظة: كل بطارية شحن محمولة لديها نظام الحماية يضمن الأمان الكامل للشاحن، حيث يشمل الحماية من دائرة القصر (short-circuit)، الحماية من التيار الزائد (over-current)، الحماية من زياد الجهد (over-voltage) وغير ها من الحمايات اللازمة الأخرى.

خدمة التخصيص حسب الطلب

شركة Etek توفر خدمات التصنيع وفقاً للمعايير الأصلية (OEM)لبطاريات الشحن المتنقلة (الباور بانك)، وضمان أن الباور بانك مصنع بمواصفات وألوان وشعارات وفقاً لمتطلبات العميل.

نظام إدارة الواجهة الخلفية (backend)

نظام إدارة الواجهة الخلفية الذكي (backend) يساعد الوكلاء وأماكن استخدام الباور بانك من حيث الإدارة، التشغيل، و الصيانة. السرفير ومحطة الباور بانك يعملان بشكل وثيق مع بعضهما، مما يسهل من استخدام نظام إدارة الواجهة الخلفية (backend) عن بعد لتحديد عدد الشواحن، مستوى شحن البطاريات ومعلومات الاستئجار. كذلك يساعد في نشر وإدارة المعلومات الدعائية التي تساعد على الترويج للعمل التجاري.

استخدام التطبيق

تطبيقات الهاتف الذكي يعمل بسهولة ويسر لأتمام عملية الاستئجار للمستخدم. حيث يقوم بتحديد موقع أقرب محطة شواحن وتوفير معلومات استئجار بطارية الشحن مباشرة، علاوة على ذلك، توفير منصة الدعاية والأعلان المميزة لكي تساعدك على نمو عملك التجاري، بحيث تمكن الشركات من إرسال الدعايات الترويجية بكمية كبيرة لتطبيق المستخدمين.

نمط الاتصال

توصيلات الشبكة المحلية (LAN)، تقنية نقل البيانات لمسافات قصيرة "البلوتوث (Bluetooth)"، خدمة الجيل الثاني والجيل الرابع (2G/4G) لشبكات الاتصالات، تقنيات الاتصال اللاسلكي "الواي فاي (Wi-Fi)"

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة