آلة بثق الفيلم البلاستيكي ذات طبقة مزدوجة 1000mm

آلة بثق الفيلم البلاستيكي ذات طبقة مزدوجة 1000mm
طلب عرض سعر
من نحن: http://jd-machine.de

آلة بثق الفيلم البلاستيكي ذات طبقة مزدوجة هي نوع أحدث من آلة بثق الفيل البلاستيكي التي صنعناها. إنها تستخدم لتصنيع الفيلم البلاستيكي الممدود LDPE و LLDPE ، وظائفها الذاتية تعادل مع آلة بثق الفيلم البلاستيكي LDPE وآلة بثق الفيلم البلاستيكي LLDPE. يمكن وصفها بأن آلة بثق الفيلم البلاستيكي المتعددة الوظائف. إذا تتبنى الآلة المسامير المزدوجة ، على الواثبين أن تستخدم نوعا مختلفا من المواد. الفيلم البلاستيكي الممدود المقذوف على الجانب الواحد لاصق وعلى الجانب الآخر عادي. الآلة تستخدم واسعا لتغليف الهندسة المعمارية وقطع غيار الأجهزة الخ.

خصائص لآلة بثق الفيلم البلاستيكي ذات طبقة مزدوجة 1000mm JDCPE-65/50
  • المسمار والأسطوانة كلها مصنوعة من الخليط المعدني 38CRMOALA ومعالجة بغاز النتروجين. تتميز بالخصيصة المقاومة للتآكل والتحمل الخ.
  • جهاز التبريد لها هو جهاز التبريد بالماء الدوراني لتقديم أحسن تأثير نقل الفيلم البلاستيكي الممدود.
  • جزء اللف يعتمد على القطع الأوتوماتيكي والتغيير الأوتوماتيكيملاحظة: جميع الوصلة الخارجية للمعدات من الماء والغاز والكهرباء لشركتنا تحتاج إلى الاستعداد بالمستخدمين نفسيا.
البيانات التقنية لآلة بثق الفيلم البلاستيكي ذات طبقة مزدوجة 1000mm JDCPE-65/50
قطر المسمار φ65mm 50mm
L/D 30:1
عرض الفيلم البلاستيكي الجاهز 1000mm
سماكة الفيلم البلاستيكي الجاهز 0.01-0.03mm
أقصى مخرجات البثق 50kg/h
طاقة المحرك الرئيسية 22kw و 11kw
إمدادات الطاقة 380/3/4/50 (Volt/Ph/Line/Hz)

Zhejiang Jianda Machinery Co., Ltd هي صانع ومورد خبير لآلة بثق الفيلم البلاستيكي ذات طبقة مزدوجة في الصين. تأسست في عام 1983.منتجاتنا موثقة بشهادة CE وتصديرها إلى ايران والكويت والمملكة العربية السعودية وروسيا واسبانيا وايطاليا وليبيا وتونس وكولومبيا وفنزويلا وبلدان أخرى. بالإضفة إلى آلة بثق الفيلم البلاستيكي ذات طبقة مزدوجة، نقدم آلة بثق الفيلم البلاستيكي الممدود ومطحنة الفيلم البلاستيكي وآلة تشكيل الفيلم البلاستيكي وغيها من آلات بثق الفيلم البلاستيكي. إذا تهتم بآلاتنا البلاستيك ، مرحبا بكم للاتصال بنا، شكرا.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة