جهاز المشي الوظيفي M-8808

هذا منتج يوقف لتزويد و لم يعد للبيع .

تعتبر رياضة المشي، أو رياضة الجري والركض، من الرياضات المهمة المنصوح بها طبيا نظرا لآثارها الهائلة على صحة الإنسان بعملها على تنشيط الدورة الدموية. ونقترح على زبائننا الكرام هنا جهاز المشي الوظيفي M-8808، أو جهاز الجري، وهو جهاز يضع بين أيديكم إمكانية ممارسة الرياضة بشكل متواصل داخل البيت. إنه مثالي للحفاظ على سلامة دورتكم الدموية، وكذا لمساعدتكم على تخفيف الوزن وبناء لياقة بدنية ممتازة، مع جلب كل ما يصاحب ذلك من منافع تكوين عضلات مشدودة وتجنب لآلام المفاصل.

إن جهاز المشي هذا يأتي بمظهر أنيق جدا، وهو ما يجعله يجمع بشكل مثالي فيما بين إتاحة ممارسة الرياضة وتوفير منظر فيه أبعاد فنية هائلة. ويأتي هذا الجهاز بشاشة لمسية إل إي دي. وتكمن أهم إيجابياته في أن حركة دواسته ومقابضه تكون متناسقة بشكل تام مع حركة مستخدمه. ومن حيث النوع يتم غالبا تصنيفه ضمن آلات الكارديو بعد الدراجات الرياضية مثلا.

ويخول جهاز المشي هذا إمكانية القيام بثلاث حركات وهي المشي، والجري وتسلق الدرج. بمعنى آخر، فهذا الجهاز يوفر لمستخدميه الاختيار فيما بين الخطوات العمودية، أو المشي العادي أو الجري. وفي حالة الرغبة في تغيير الحركة، فليس هناك أي حاجة لإيقاف الجهاز أو النزول من عليه. وزيادة على ذلك، يمكن للمستخدم أن يختار طول وشكل الخطوة ليحصل على تمارين رياضية آمنة وفعالة.

المواصفات الأساسية
الأبعاد 1905*765*1685mm
الوزن الصافي 105kg
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة