بوابة المترو شبه الأوتوماتيكية بثلاثة أذرع
المميزات
1. التصميم الميكانيكي الكهربائي المدمج مع لوحة الدوران الرائعة والآلية الذاتية القفل
2. يمكن استخدامها للاتجاه الثنائي
3. تقفل ذاتيا خلال 5 ثوان إذا كان لا يوجد أي شخص يعبر بعد تنشيط الإشارة
4. يهبط الذراع أوتوماتيكيا في حالة انقطاع الكهرباء ويرفع الذراع يدويا عندما يرجع الكهرباء.
5. عداد الشخص متوفر لعرض عدد العابرين، والنبضة هي 200MS.
6. هذا المنتج قادر على التجنب من الدخول غير المسموح.
7. اخراج إشارة طوارئ إنذار النار: إذا كان مع وظيفة هبوط الذراع الأوتوماتيكي، سيهبط الذراع أوتوماتيكياا بعد تنشيط الإشارة. إذا كان دونها، لوحة دوران الذراع قابلة لتشغيل بحرية ويوجد الإنذار بعد تنشيط الإشارة.
8. واجهة الإدخال متوفرة للدخول الأيسر (L)، الدخول الأيمن (R)، الطوارئ (EM)، GND. هو أفضلية مقارنة مع الأخرين. لا يوجد اخراج المرحل الكهربائي مع النبضة بين 200MS~500MS. يبغي الحفاظ على توصيل إشارة EM في حالة أي طارئ.
9. واجهة الإخراج متوفرة لعداد العابر ( الجانب الأيسر والأيمن )، اخراجOC ديناترون مع نبضة 200MS، تشغيل مع أجهزة DC 5V، 12V، 24V.
10. واجهة إنذار الطوارئ متوفرة لأجهزة الإنذار تحت 12W أو DC12V.
المواصفات التقنية
1. مزود الطاقة: DC12V، فلطية المحرك: DC12V
2. الطاقة: 36W
3. درجة الحرارة للعمل: -40℃~ 55℃
4. الرطوبة النسبية: ≤95%
5. أبعاد الموتور: 304*285*150MM ( L*W*H)
6. طول ذراع البوابة: 520MM
7. الحد الأقصى من الوزن القابل لتحمل: 80KGS
8. قدرة تشغيل الذراع: <2KGS
9. مكان التركيب: المكان الخارجي والداخلي
10. عدد العابر: 30 - 40 شخصا لكل دقيقة
11. الادخال: التوصيل الجاف مع النبضة بين 200ms~500ms
12. الاخراج: العداد، اخراج OC ديناترون TTL، مع إشارة المستوى المنخفض بـ 200MS، قابل لتوصيل الأجهزة داخل 24V