قدرة التصميم

قدرة التصميم
قدرة التصميم
قدرة التصميم
قدرة التصميم
قدرة التصميم
قدرة التصميم
قدرة التصميم
قدرة التصميم
طلب عرض سعر

حيث أنه مصنع صيني بارز في الأدوات والقوالب لتصنيع عجلة السيارة الفولاذية، فإن LittleDuck يمتلك مركز تكنولوجيا المشاريع الأقليمية ومركز البحث ما بعد الدكتوراة، وكذلك مركز بحث المعدات التكنولوجية والأدوات مع أكثر من 20 كبار مهندسين البحث والتطوير والتصنيع وأكثر من 50 موظف تقني وهندسة ذوي الخبرة والمهارة.

إن معهد بحث الأدوات متخصص في تصميم وتطوير القوالب، المقاييس، المزايا، ومحطات اللحام لأنوع مختلفة لجنوط وأغطية عجلة السيارة الفولاذية، وكذلك تصميم وتطوير قوالب الختم.

إن معهد بحث المعدات التكنولوجية الخاص بنا متخصص في تصميم تكنولوجيا تصنيع خطوط إنتاج عجلات السيارة. إنها تستخدم برامج تصميم وتحليل CAD/CAE/CAM، وكذلك تصميم 3D والهندسية العكسية. هذا يحقق تصميم واقعي للجنوط وأغطية عجلات السيارة، وبالتالي يضمن بشكل فعال جودة المنتج وتقليل دورة التصنيع.

  • معهد بحث الأدوات
  • معهد المعدات التكنولوجية

أدوات الختم، تصميم سحب DL، وتقنيات تحليل CAE
إننا ملتزمون بتصنيع وتصميم منتجات الختم المصنوعة من اللوحات السميكة واللوحات ذات القوة العالية. عن طريق إستخدام برامج مثل AUTOFORM و ThinkDesign، والدمج مع سنوات الخبرة الخاصة بنا، لقد قمنا بتطوير بشكل ناجح حلول تعويض الإرتداد الخلفي ذات المعلمات المضبوطة لأجزاء السيارة المصنوعة من اللوحات ذات القوة العالية.

عن طريق دمج تقنيات التحليل النشطة CAE، فلقد قمنا بتطوير تخطيط التصنيع ومخطط تصميم القوالب، والتي توفر الدعم التكنولوجي القوي لتصميم وتصنيع أدوات الختم.

 

تصميم عكس المشروع
إن شركتنا تستطيع تصميم وتصنيع بشكل مستقل قوالب أغطية وجنوط عجلات السيارة الفولاذية المختلفة وذلك على أساس رسومات، عمليات ومعدات العملاء. إننا نقوم أيضاً بإجراء الهندسة العكسية وفقاً لعينات المنتج التي يتم توفيرها عن طريق العملاء. إننا نستطيع صياغة طرق التصنيع المناسبة وتصميم هيكل القالب بالإعتماد على متطلبات العملاء لمعدات الإنتاج والجودة.

تصميم معياري
فيما يتعلق بالأجزاء الشاملة للقوالب مثل الزنبركات، علامات الطرق، ردن التوجيه، مسامير تحديد الموضع، براغي تثبيت، وغيرها من الأجزاء، إننا لدينا بيانات ونظام تصميم موحد قياسياً لأجزاء موحدة، والتي تعمل على تحسين مستوى التصميم الموحد.

براءات الإختراع
حيث أنه المُصمم والمُصنع المتخصص لأدوات آلات تصنيع أغطية وجنوط العجلة الفولاذية، فإننا لدينا أكثر من 30 براءة إختراع في بحث وتطوير الأدوات، بما في ذلك براءات الإختراع، براءات إختراع نموذج المنفعة، وبراءات إختراع التصميم.

    المنتجات ذات الصلة
    الاستفسار
    إرسال الرسالة
    إرسال الرسالة