مظلة متنقلة مع أعمدة فولاذ 3م×6م

مظلة متنقلة مع أعمدة فولاذ 3م×6م
مظلة متنقلة مع أعمدة فولاذ 3م×6م
مظلة متنقلة مع أعمدة فولاذ 3م×6م
مظلة متنقلة مع أعمدة فولاذ 3م×6م
طلب عرض سعر

تُستخدم في هذه المظلات المتنقلة أنابيب مربعة من الحديد بقُطر 40 ملم حيث يتم طلائها بألوان مختلفة حسب الطلب. كما تظهر أطراف قماش السطح المتدلي كموجات مما تعطي منظر جميل وآسر للعيون. فضلاً عن ذلك، تم تصميم هذه المظلة بشكل غير معقد لتكون سهلة الحمل، كما تم استخدام توصيلات من الألمنيوم المبثوق لتوصيل كامل الهيكل مع بعض وتوجد أيضاً حلقة للسحب. تجدر الإشارة هنا إلى أن الموصلات المستخدمة لتوصيل هيكل المظلة متينة وقوية التحمل وتخدم لفترة طويلة.

التركيب
إطار فولاذي مطلي قماش لسقف الخيمة

الأبعاد
الحجم: 3×6 متر
إرتفاع قمة سقف الخيمة: 2.4 متر
الإرتفاع الكلي: 3.4 متر

الميزات
  • لا يتطلب تثبيت المظلات المتنقلة جهداً كبيراً فقد تم تصميمها بإسلوب سهل ولا يتطلب ذلك حتى إرشادات تعليمية.
  • يستخدم في صناعة الهيكل أو الإطار موصلات وأنابيب مربعة سميكة كلها مصنوعة من مواد الألمنيوم المبثوق ذات درجة عالية من القوة والمتانة مما يجعل المظلة ككل متينو وقوية التحمل ويعطيها مقاومة كبيرة للرياح. كما أن تزويدها بحلقة للسحب يعطي المستخدم أريحية في التعامل معها مما يضمن الراحة والأمان في الاستخدام.

تُعد هذه المظلة المتنقلة مناسبة لعدة استخدامات خارجية، ولمزيد من المعلومات المفصلة حول منتجاتنا، نرحب بتواصلكم معنا دائماً. كما تتوفر هذه المظلات والخيام بأحجام مختلفة ( 3×3 م، 3×4.5 م، 3×6 م، 4×4 م، 4×8 م)، وإذا لم تجدوا الأحجام المناسبة لطلبكم من بين الأحجام المتوفرة، يرجى التواصل معنا مباشرة وتزويدنا بمواصفات طلباتكم الخاصة حيث تتوفر لدينا خدمة التخصيص الكاملة ( صناعة حسب الطلب لأي منتج).

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة