مصباح زخرفة الجدران الداخلية LED

مصباح زخرفة الجدران الداخلية LED
طلب عرض سعر

مصباح زخرفة الجدران الداخلية LED
تقوم مصابيح زخرفة (مسج) الجدران الداخلية بإنارة الجدران والواجهات الكبيرة بشكل كبير من أجل إظهار بنيتها. وعلى العكس من مصابيح تلوين الجدران الداخلية، فمصابيج مسح الجدران هذه تعمل على إظهار الآجر، والصخور أو غيرها من السطوح المنحوتة. ويتم تركيبها عادة قريبا جدا من سطوح الجدران والأسيجة، أو غيرها من البنيات بحيث تمر أشعة الضوء بانحراف عبر الجسم المراد مسحه. فمصابيح مسح الجدران هذه تعطي ضوء ذي كثافة عالية بزاوية لأشعة الضوء ضيقة نسبيا.

وتقوم أجهزة الإنارة ذات اللون الكامل هذه بمسح السطوح بتأثيرات تغيير اللون بشكل كبير جدا ودينامي، ويمكن أن يتم تعديلها حسب البيئة المحيطة، والهدف، والوقت، إلخ، وذلك من أجل خلق توتر بصري فيما بين الضوء والظل.

منتوجات مصباح زخرفة الجدران الداخلية LED
إن النماذج LK2D، وLK3، و AC1AوAC2A هي مصابيح LED متعددة الاستخدامات وذات لون كامل، أو تثبيتات LED بيضاء ملائمة لمسح الجدران الداخلية والخارجية، بالإضافة إلى تطبيقات الإنارة الغامرة والتلوين. وتبث زاوية الضوء الواسعة لديها شعاع ضوء بحافة ناعمة، بينما تبث زوايا شعاع الضوء الضيقة إسقاط ضوء ممدد من أجل زخرفة ومسح الخصائص المعمارية.
إن النماذج AG1A، وAG2A، وAG3A، و FA3 و OL6C عبارة عن مصابيح LED متعددة الاستخدامات من أجل زخرفة الجدران الداخلية وكذا تلوينها.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة