كلوريد المغنيسيوم

كلوريد المغنيسيوم
كلوريد المغنيسيوم
كلوريد المغنيسيوم
كلوريد المغنيسيوم
كلوريد المغنيسيوم
كلوريد المغنيسيوم
كلوريد المغنيسيوم
طلب عرض سعر
  • كلوريد المغنيسيوم الأبيض
  • كلوريد المغنيسيوم المكرر
  • كلوريد المغنيسيوم العادي

يتم إنتاج كلوريد المغنيسيوم من مياه البحر أو زيت الملح. مما يجعلنا الاستفادة الكاملة من مميزاتنا الجغرافية في مدى كبير لمنطقة تبخير زيت الملح، يمكننا السيطرة والتحكم بتكلفة الإنتاج بشكل جيد. لقد قام الفنين المختصين الذين لدينا و تقنية التجفيف بالرش بمساهمة كبيرة لمنتجاتنا الملائمة. كمنتج مهيمن لدينا، MgCl2 ، ومع قدرة إنتاج سنوية، قد تم تصديرة إلى العديد من البلادان و المناطق في جميع أنحاء العالم.

وفقا لخبرة الإنتاج التي لدينا أكثر من 10 سنوات، نحن نقدم 3 أنواع من المنتجات، وهي MgCl2 الأبيض، MgCl2 المكرر، و MgCl2 العادي.

المنتجالمعلمات
SO42-K and Na Ca2 MgCl2اللون
كلوريد
المغنيسيوم
الأبيض
<1.0%<1.5%<0.4%>46%أبيض
كلوريد
المغنيسيوم
المكرر
<2.8%<1.5%
>46%أصفر خفيف
كلوريد
المغنيسيوم
العادي
<5.6%<2.5%
>40%-44%البني المصفر

التطبيقات
1. معالجة المياه

كمصدر لفوسفات المغنيسيوم، يمكن لـ MgCl2 بإزالة نيتروجين الأمونيا في مياه الصرف الصحي. تستخدم أساسا لمعالجة مياه الصرف الصحي للمدن و مياه الصرف الصحي لمصانع الأغذية. عند عملها مع Ca(OH)2 ، يمكنها أيضا معالجة مياه الصرف الصحي الخالية من الكبريتات. بإضافة MgCl2 ، Ca(OH)2 و Mg(OH)2 في مياه الصرف الصحي، سيتم ترسيب التلويث مثل المعادن الثقيلة و المركبات العضوية، والماء المعالج يمكن إعادة استخدامة مرة أخرى.

2. ملح إذابة الجليد
يستخدم MgCl2 على نطاق واسع في إذابة الجليد. مميزاته تضم سرعة عالية في إزالة الجليد و تأكل صغير على السيارات. الأداء العام الذي يقدمة أفضل من الذي تقدمة NaCl.

3. علم المعادن
يستخدم كلوريد المغنيسيوم كمادة لاصقة في إنتاج المواد المقاومة للنيران، وكذلك كمادة خام لإنتاج عامل الباريوم الصهرو المغنيسيوم.

4. الكواشف الكيميائية
يتم استخدام MgCl2 لإنتاج مركبات أخرى، ملح المغنيسيوم أساسا، مثل أكسيد المغنيسيوم، هيدروكسيد المغنيسيوم و كبريتات المغنيسيوم. وهو أيضا نوع عامل من المواد الخام مكافح للتبريد.

5. مواد بناء
يمكن أن تنتج المغنيسيا من MgCl2 و MgO. الى جانب ذلك، يمكن أيضا استخدام MgCl2 لتصنيع الرخام، اللوح الأرضية، السقف، لوحة الديكور، اللوح المقاومة للنيران، لوح التقسيم، البانيو، إطار الباب / النافذة، البيوت المبنية بأجزاء مركبة.

6. الزراعة
يستخدم كلوريد المغنيسيوم للأسمدة المغنيسيوم، أسمدة المغنيسيوم البوتاسي، و تسقيط القطن .

المواصفات الرئيسية والمميزات الخاصة
الصيغةMgCl2
CAS No.7791-18-6
مؤشر التقنية
MgCl2≥46%
SO42-≤2.8%
كلوريد قلويات المعادن≤1.0%
Ca2 ≤0.14%
المواد الغير قابلة للذوبان في الماء≤0.1%
التغليف25Kg كيس PP مع طبقة داخلية PE
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة