شاحنة خلط الخرسانة 6-10m3 (شاسية Howo)
طلب عرض سعر
إن شاحنة خلط الخرسانة CLY5257GJB5 تستخدم شاسية Sinotruk ZZ1257N3847C والذي يأتي بقاعدة عجلات 3625mm/3825mm 1350mm. إنها مُجهزة بمحرك Sinotruk 336-hp الصيني. يتم توفير محركات سلسلة D12 و محركات بمعيار II الأوروبي على حسب الطلب. طبقاً لبلاد العملاء، فإن مقعد السائق لخلاطة الخرسانة يمكن أن يتم تصميمه في الجانب الأيمن من المقصورة. إن حجم الخزانة القياسي يكون 10m3. خزانات 6m3،8m3،و9m3 تكون متاحة. علاوة على ذلك، يتم تركيب نظام هيدروليكي SAUER أمريكي أو ARK إيطالي من أجل جعل شاحنة خلط الخرسانة ذات أداء مستقر جداً.
معلمات شاحنة خلط الخرسانةالأبعاد الكلية | الطول الكلي (mm) | 9130, 9300 | معلمات المحرك | نموذج المحرك | WD615.95E |
العرض الكلي (mm) | 2500 | ||||
الإرتفاع الكلي (mm) | 3850 | ||||
أبعاد هيكل الخزان (Lmm×Φmm) | 4990×2300/5370×2300 | الإزاحة | 9.726 | ||
قاعدة العجلات (mm) | 3625 1350/3825 1350 | معيار الإنبعاث | GB17691-2005,GB3847-2005 | ||
الحد الأدنى بين مسافة الأرض (mm) | 270 | الطاقة المُقدرة (kW/rpm) | 247/2200 | ||
الزاوية بين العجلة الخلفية و الأرض/الزاوية بين العجلة الأمامية و الأرض | 16/26 | الحد الأقصى للعزم الدوراني | 1350/(1100-1600) | ||
معلمات الأداء | شركة تصنيع الشاسية | Sino Truck | الحد الأقصى للسرعة (km/h) | 90 | |
نوع الشاسية | ZZ1257N3847C | أقصى قدرة تسلق (%) | 30 | ||
مسافة الإنزلاق (m) (السرعة الأولية 50km/h) | 897 | الحد الأدنى لقطر التحويل (m) | 21 | ||
مسافة الفرملة (m) | ≤9.0 | الحد الأقصى لتدريج الفرملة (%) | ≥30 | ||
إستهلاك الوقود (حالة منفصلة) (L/100km) | 32 | الحد الأقصى للكتلة الكلية (kg) | 25000 | ||
كتلة Kerb (kg) | 13450 | المحور الخلفي/الأمامي المُقدر (kg) | 7000/18000 | ||
المحور الخلفي/الأمامي | 4832/8618 | كتلة الحمولة المُقدرة (kg) | 11420 | ||
الحد الأدنى للسرعة المستقرة عند معدل نقل 1 (Km/h) | 30 | ||||
معلمة هيكل الخزان | حجم الخزان/حجم الخلط (m3) | 9/14.3, 10/15.96 | زاوية ميل الخزان (°) | 13/12 | |
سرعة التغذية (m3/min) | ≥3 | أبعاد قادوس التغذية العلوي (mm) | ≥650 | ||
سرعة التفريغ (m3/min) | ≥2 | مسافة الأرض لقادوس التغذية العلوي (m) | ≯3.8 | ||
معدل بقايا التفريغ | ≤0.5 | ||||
البند | مكونات قياسية | ||||
معلمات الشاسية | المحرك | WD615.95E | |||
القابض | قابض زنبرك غشائي نوع السحب φ430 | ||||
النقل | عشرة تروس، HW15710 | ||||
المحور الخلفي | غطاء محور الصب الموثوق به بشكل عالي HC16، تخفيض المحور، محور مزدوجنسبة التقليل الرئيسية: 5.73 | ||||
المحور الأمامي | محور أمامي 9 طن الجديد HF9-HOWO (فرامل أسطواني) | ||||
الإطار | إطار سيارة شبه منحرف بجانب أمامي أوسع من الجانب الخلفي، هيكل مُثبت مثقوب، يتم تركيب إطار إضافي في العارضة الطولية. | ||||
نظام التعليق | التعليق الأمامي يشمل 10 زنبركات متعددة المستويات و مقوية (16mm)، هيكل معلاق الرفع، جهاز إمتصاص الصدمة الثنائيةالتعليق الخلفي يشمل 12 زنبرك متعدد المستويات و قطاع موحد (22mm) | ||||
نظام التشغيل | تشغيل الطاقة الهيدروليكية ZF 8098 المستوردة، معدل التشغيل: 22.2-26.2 | ||||
نظام الفرملة | فرامل الخدمة: نظام الفرملة بضغط الهواء ذو دائرة كهربائية مزدوجة، فرامل أسطواني.فرامل توقف: فرامل توقف بزنبرك تخزين الطاقةفرامل المساعدة: نظام الفرملة بإطلاق المحرك | ||||
محرك دوار/بطارية | 12V 165A.h (2 sets) | ||||
الإطار | الكمية: 10، النموذج: : 11.00-20 | ||||
مكيف الهواء | مكيف الهواء الخاص Sino truck | ||||
نوع المقصورة | نوع HW76، مقصورة معدنية كاملة و رأس مسطحة، قابلة للقلب أو التحويل من الجانب الأمامي | ||||
المكونات الخاصة | مضخة زيت الضغط | ARK PV089 | |||
محرك هيدروليكي | ARK MF089 | ||||
جهاز التقليل | Top P68 | ||||
المبرد | مبرد Changzhou Kaitong | ||||
نظام إمداد الماء | إمداد الماء عن طريق ضاغط الهواء، خزان الماء 450L، فوهة مصنوعة محلياً | ||||
مصباح | مصباح واحد للعمل | ||||
الأكسسوارات | صندوق الأدوات |
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
أكثر
تطبيقات ألواح الكلادينج في الهندسة المعمارية Cladding System for Architecture Industry
honeycombsolution.asia
ماكينة تخريم وفرز كروت ورقية وبلاستيكية آلية WT-008CQFJ Card Punching Machine (Paper/Plastic Card)
card-equipment.asia
منتجات أخرى
الفيديو