مقطورة نقل السوائل CLY5250GJY (15-25m3)
بجانب محرك 230-hp، يتم أيضاً تركيب شاسية DFL1250A8 بقاعدة عجلات 4350 1350mm لشاحنة نقل السوائل CLY5250GJY. إن المحرك متوافق مع معيار الإنبعاث III الأوروبي. يتم تقديم إختيارات آخرى مثل محركات بقوة حصان 230-270 من أجل الإختيار.
إن مقطورة نقل السوائل تستخدم كابينة والتي تم تطويرها بشكل مشترك عن طريق Donfeng Motor و NISSAN MOTOR Co., Ltd.. إن داخل الكابينة المُجهزة بشكل كامل، حركة العجل يتم تعديلها إلى الأمام و الخلف أو إلى أعلى و أسفل. يتم ضبط فتحة السقف الكهربائية و راحة القدم من أجل تخفيف أو تلطيف القيادة لفترة طويلة من الوقت التي تسبب التعب و الإرهاق. إن الخزان الموجود في هذه المقطورةيأتي بحجم قياسي 21m3 و حجم الخزان الإختياري يكون من 15 إلى 25m3. يتم عادةً إنتاجها من فولاذ الكربون. وفقاً لمتطلبات العملاء، فيمكن أن يتم تصنيعها من الفولاذ المقاوم للصدأ أو سبيكة الألومنيوم. يتم إستخدام مقطورة نقل السوائل من أجل نقل منتجات الزيت أو الكثير من السوائل الكيميائية الآخرى.
المعلماتمعلمات الأبعاد الكلية | الطول الكلي (mm) | 9560 | معلمات الكتلة | الحد الأقصى للكتلة الكلية (Kg) | 25000 |
العرض الكلي (mm) | 2495 | كتلة الحمولة المُقدرة (Kg) | 12500 | ||
الإرتفاع الكلي (mm) | 3200 | كتلة Kerb (Kg) | 12305 | ||
قاعدة العجل (mm) | 4350 13504350 1300 | ||||
معلمات الأداء | مصنع الشاسية | Dongfeng Motors | الحد الأقصى لقدرة التسلق (%) | ≥28 | |
نوع الشاسية | DFL1250A8 | قدرة تدريج الفرملة (%) | ≥20 | ||
الحد الأقصى للسرعة (km/h) | 90 | الحد الأدنى بين مسافة الأرض (mm) | 250 | ||
الحد الأدنى لقطر التحويل (m) | 18.5 | ||||
مكونات الشاسية | البند | المكونات القياسية | إختياري | ||
المحرك | شاحن توربو، L6 بمبرد داخلي، القضيب المشترك ذو التحكم كهربائياً. نوع ISDe230 30(Euro Ⅲ)، الطاقة المُقدرة: 169Kw (230Ps) | ISDe245 30 (245ps), ISDe270 30 (270ps), C230 33 (230ps), C245 33 (245ps), C260 33 (260ps) | |||
القابض | أسطوانة مفردة، قابض زنبرك غشائي نوع الجاف،φ430mm | ||||
النقل | 8 سرعات من علب التروس | ||||
المحور الخلفي | محور خلفي مزدوج 10T، معدل التقليل الرئيسي: 4.44 | 5.571 | |||
محور أمامي | هيكل على شكل I نوع القضيب، 7T | ||||
إطار الهيكل | هيكل مشترك ذو مركب و مُثبت | ||||
نظام التعليق | الزنبرك الأمامي لديه 8 أسطوانات، هيكل صنارة أو معلاق الرفع، جهاز إمتصاص الصدمات الثنائي، الزنبرك الخلفي لديه 9 أسطوانات. | ||||
نظام التشغيل | تشغيل الطاقة، آلة توجيه أو تشغيل الطاقة المتكاملة | ||||
نظام الفرملة | فرامل الخدمة: فرامل أسطواني، فرامل الترادفي بالتعليق، دائرة كهربائية مزدوجةفرامل التوقف: غرفة فرامل زنبركي بالتحكم بصمام يدوي، يعمل على العجلات الخلفية و الوسطىفرامل مساعد: نظام كبح أو فرملة إنبعاثات المحرك، التحكم بالغاز الكهروبائي بصمام الفراشة | ||||
الإطار | الإطار المشترك، الكمية: 10، النوع: 11.00R20 | 10.00-20, 10.00R20, 11.00-20 | |||
النظام الكهربائي | بطارية 12V 165A·h (إثنين)/المولد 28V 70A/مفتاح التشغيل 24V، 7.8Kw | ||||
مكيف الهواء | A/C في الكابينة | ||||
الكابينة | مقصورة ذات سطح منخفض برأس مسطح، عربة نوم مفردة و صف واحد. | ||||
معلمات الخزان | البند | المقياس | إختياري | ||
حجم الخزان (m3) | 21.5 | 15~25 m3 | |||
الأبعاد الكلية للخزان (mm) | 6880×2496×1560 | ||||
مادة الخزان | فولاذ الكربون Q235 | ||||
صمام كرة التفريغ | تصميم الألومنيوم DN80 | الفولاذ المقاوم للصدأ DN80، DN100 | |||
صمام سفلي | لا | الفولاذ المقاوم للصدأ أو سبيكة الألومنيوم DN100 | |||
فتحة الخزان | الكمية: 2، المادة: فولاذ الكربون، القطر: Φ500 | ||||
خرطوم مطاط التفريغ | الكيمة: 2، الطول: 6.5m، صمام الكرة يتناسب مع قطر الإنجراف | ||||
مضخة الزيت | مضخة مسننة ذات قوس دائري 80YHCB-60 |