رافعة بالسطل

رافعة بالسطل
رافعة بالسطل
رافعة بالسطل
طلب عرض سعر
في العديد من قطاعات صناعة الأعلاف والمواد الغذائية، فهناك فترات تحتاج فيها المواد أن يتم رفعها ونقلها عمودياً بين العمليات برقة وبدون حدوث تدهور. الرافعة بالسطل لقد تم تصميمها لنقل المواد الغذائية المحببة، طعام الحيوانات الأليفة، المواد الغذائية السريعة في صناعات تجهيز المواد الغذائية ونقل المواد.

حيث يتم إدخال المواد في القادوس عن طريق طاولة هزازة، فيتم إرسالهم بشكل سريع داخل الرافعة بسطل بسلسلة من القواديس التي تعمل بشكل مستمر على طول الساق.

الصفات الممتازة لمعدات نقل المواد بما في ذلك قدرة النقل الكبيرة، وإرتفاع الرفع الكبير، والتشغيل المستقر، وعمر التشغيل الطويل يتم تحسينها بشكل متواصل عن طريق التصميم القوي. إننا حالياً نقدم أجهزة نقل السطل في ثلاثة أنواع، سلسلة ذات وصلة صفيحية، وحزام و لوحة المكشطة.

إن الرافعة بالسطل سلسلة TDTG الموجودة في خط إنتاج الطعام المبثوق تقوم بنقل العديد المساحيق، البالتات وكتل صغيرة في صناعات، بما في ذلك أعلاف الحيوانات، الحبوب، زيت الطبخ، المواد الغذائية، مواد البناء، المواد الكيميائية، الأدوية، وأرصفة الشحن.

مزايا الرافعة بالسطل
1. تتميز الرافعة بالسطل بالحجم الصغير وهذا يعني أنها تشغل مساحة صغيرة.
2. الرأس

بكرات الرأس هي عبارة عن مطاط مطلي من أجل زيادة كفاءة الإحتكاك والنقل. قطاعات الرأس تم تصميمها بشكل صحيح من أجل تمدد طول أنبوب التفريغ، وبالتالي عدم الحاجة إلى لوحة الحلق أو غرفة مخفف الصدمات. تقليل المواد الساقطة أسفل الساق العلوية أو السفلية (المعروفة بالتغطية الخلفية). إستبدال بطانات الرأس يحقق أعلى مقاومة للتآكل.
3. المحور
أجزاء المحور عبارة عن أنابيب مغلقة تماماً بحواف مقفلة بإستخدام آلات تشكيل الأقفال. أنبوب تعادل الضغط يتم إضافته للمحور من أجل توازن الضغط بين الساقين. باب الفحص الخالي من الأدوات يتيح الوصول السهل للمحور الداخلي. فتحات الإنفجار تخفف ضغط النظام الكلي.
4. الصندوق
إن غلق المحور المتقدم يحافظ على الغبار الداخلي من التسرب. غطاء رولمان الكتلة بقاعدة منشقة يضمن أقصى موثوقية. صفيحة حاجزة للتحكم في التدفق مُجهزة بطبقتين غلق التي تمنع تسرب المواد.
5. مصد خلفي
إن إستخدام المصد الخلفي يمنع الدوران العكسي لبكرة التحريك في حالة توقف المحرك. هذا أيضاً يتجنب إعاقة المواد للمصعد.
6. جهاز إستشعار السرعة، أجهزة تتبع الحزام
إن الإستشعار بالسرعة وتتبع الحزام يضمن أن الحزام في وضع علوي ويعمل بشكل متواصل.

المواصفات الفنية
النموذج 36/13 36/18 36/23 36/28 50/23 50/28 60/30
القدرة البالتات 5 10 15 25 35 45 65
المسحوق 3 5 10 20 25 25 35
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة