مصابيح LED بالطاقة الشمسية

مصابيح LED بالطاقة الشمسية
مصابيح LED بالطاقة الشمسية
طلب عرض سعر

تُعد مصابيح LED بالطاقة الشمسية أحد أنواع الإنارة المهمة والمستخدمة على نطاق واسع في إنارة الشوارع وخاصة المناطق البعيدة التي يُعد وصول الشبكة الكهربائية الحكومية مكلف جداً. ولذا هناك الكثير ممن يفضلون الإنارة بالألواح الشمسية، وحتى في المدن، بعض الأحيان يكون التيار الكهربائي من الشبكات العمومية غير مستقر مما يستدعي استخدام الألواح الشمسية للتقليل من الإعتماد على الشبكات العمومية. وعلاوة على ذلك، تعمل المصابيح ليد بالطاقة الشمسية على انخفاض انبعاث الكربون.

إلى جانب ذلك، تتميز كشافات ليد بالطاقة الشمسية بأنها لا تحتاج إلى صيانة على الأغلب، وذلك لعدم وجود أسلاك توصيل خارجية مثل الإنارات التقليدية، وفوق ذلك، لا تشكل هذه النوعية من الإنارات أي مصدر لأي حادث أو تلوث، وبذلك فهي صديقة للبيئة دائماً. كما تجدر الإشارة إلى أنها مناسبة للاستخدام في إضاءة الأرصفة والحدائق المنازل والبساتين والحدائق والمتنزهات والمزارع وحرم الجامعة وأرصفة الموانئ والقواعد العسكرية وآبار النفط والمناطق البعيدة عن الشبكات العمومية وإلخ.

بالإضافة إلى ذلك، نصنع ونوفر نوعين من مصابيح الشوارع ليد بالطاقة الشمسية: إنارة الشوارع LED بالطاقة الشمسية مع لوح شمسي مدمج وإنارة أعمدة الشوارع LED بالطاقة الشمسية مع لوح شمسي مثبيت خارجياً.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة