ماكينة تصنيع الأعلاف الحيوانية بالبثق

جهاز تجميع الغبار هو عامل رئيسي يجب إعتباره عند التعامل مع المواد الجافة والسائبة الموجودة في عملية تحبيب الأعلاف أو بثق المواد الغذائية الخاصة بك. إن جهاز تجميع الغبار بالأكياس المنزلية هو عبارة عن جهاز متعدد الوظائف حيث يقوم بفلترة أو ترشيح الغبار الموجود في الهواء ويقوم بتجميع هذا الغبار للإستخدامه في المستقبل.
في العديد من قطاعات صناعة الأعلاف والمواد الغذائية، فهناك فترات تحتاج فيها المواد أن يتم رفعها ونقلها عمودياً بين العمليات برقة وبدون حدوث تدهور. الرافعة بالسطل لقد تم تصميمها لنقل المواد الغذائية المحببة، طعام الحيوانات الأليفة، المواد الغذائية السريعة في صناعات تجهيز المواد الغذائية ونقل المواد.
إن الفرازة المغناطيسية الخاصة بـ Qidong هي عبارة عن جهاز مغناطيسي لإزالة المواد الغير مرغوب فيها التي توجد في صناعة الأعلاف والمواد الغذائية. حيث أن الفرازة تقوم بالدوران، فإنها تقوم بسحب المواد المغناطيسية الموجودة على سطحها، وبالتالي منع تلك المواد من أن تسبب ضرر أو تلف معدات تصنيع المواد الغذائية ذات أهمية في العمليات التالية.
عند النظر إلى هذا الجهاز من الخارج، فإن جهاز التوزيع الدوراني سلسلة TEPX يبدو كأسطوانة مخروطية بأنابيب متعددة حول الجزء السفلي. داخل هذه الأسطوانة يوجد فوهة دوارة، وهي عبارة عن طول الأنبوب بزاوية التي تقوم بالدوران لكي تتقارن مع كل مخرج.
يوجد ثلاثة فوائد رئيسية تشارك في إستخدام آلة تنظيف الشوائب الأسطوانية وهي إستهلاك منخفض للطاقة، قدرة إنتاج عالية، والتشغيل الموثوق به، أيضاً سهولة تصليح المعدات وتشغل مساحة صغيرة. مناسبة لتنظيف أعلاف الحيوانات، الدقيق، الحبوب، والأرز المطحون.
الناقل اللولبي يتميز بمواصفات رائدة في الصناعة، حيث يتميز بالتصميم الفريد من نوعه بحيث يتم تركيب رولمانات بلي لأجزاء الرأس والطرف خارج الغطاء. العمود المركزي الدوار يمكن تجهيزه إما برولمان بلي ذو تلامس بالإنزلاق أو رولمان بلي ذو تلامس بالدوران. كلا النوعين من الرولمانات يتم غلقها من أجل منع دخول الغبار. يتم تركيب جهاز تنظيف في طرف المخرج.
المطحنة المطرقية سلسلة SFSP تعتبر جزء من خط تجهيز الطعام التي تم تصميمها وتطويرها على أساس المطحنة المطرقية بدائرة كاملة. إنها مُجهزة بشاشة أوسع من الشاشة الموجودة في المطحنة المطرقية بدائرة كاملة وذلك من أجل توفير تغطية كاملة تقريباً من الدوار.
الخلاط بمجداف ذو محور مزدوج يتم إستخدامه بشكل كبير عن طريق الفنادق، ومصانع المواد الغذائية والمطاعم. له القدرة على الدوران بسرعة عالية، فالخلاط بجداف هذا يقدم طاقة عالية، كفاءة عالية ونتائج خلط ممتازة. إختيارات الإنتاج تشمل 150kg/h، 250kg/h، و 350kg/h.
إن جهاز البثق ذو عمود لولبي مزدوج ربما يعتبر العنصر الأكثر أهمية في خط تجهيز المواد الغذائية المبثوقة. لقد تم تطويره من النموذج ذو عمود لولبي مفرد، حيث يقدم أفضل معدل إنتاج وجودة بثق المواد الغذائية.
يمكن تجفيف العديد من المواد الغذائية المبثوقة في فرن التجفيف المستمر، سواء كانت خبز، وقطع كبيرة ومواد حبيبية. على حسب نوع الطعام المراد تجفيفه، فيمكن للعملاء إختيار طول معين لفرن التجفيف، ومولد الحرارة، وعدد الطبقات.
حيث تم تصنيعها من أجل تحقيق كفاءة عالية وعمر إستخدام طويل، فإن مطحنة الحبيبات سلسلة SZLH يتم إستخدامها غالباً في تصنيع الطعام وتحبيب أعلاف الحيوانات من أجل إنتاج أعلاف حبيبية ذات جودة عالية، بجانب ذلك يمكن أن يتم تحبيب مواد أخرى معها أيضاً. من أجل التغلب على المشاكل الصحية للأعلاف، فإننا نستخدم فولاذ مقاوم للصدأ ذو جودة عالية من أجل تصنيع كل الأجزاء الملامسة للأعلاف.
إن آلة تغطية الطعام بالزيت سلسلة SPTY تقوم برش زيوت السمك وسوائل غذائية أخرى على الجسيمات المقلوبة في الأسطوانة من أجل تحسين نكهتها. منتجنا آلة تغطية الطعام بالزيت يتم إستخدامها بشكل شائع في مصنع بثق الطعام ومصنع الحبيبات من أجل تغطية الحبيبات أو الطعام المبثوق بالزيت، والفيتامين، والإنزيم، وغيرها من الأدوية والمواد الغذائية الحساسة للحرارة.
إن آلة تبريد الحبوب Qidong تلعب دور كبير في تحبيب أعلاف الحيوانات وتعمل بتدفق الهواء الذي يتحرك عكس تدفق الحبيبات. إن طريقة تبريد الحبوب هذه تسمح بتبريد الحبوب الساخنة تدريجياً بدلاً من التبريد بشكل مفاجئ، لذلك يتم تقليل الشقوق الموجودة في السطح. إن إستخدام جهاز تغذية بقفل أو محبس الهواء مما يوفر فتحة كبيرة ويسمح دخول كمية كبيرة من الهواء من أجل تحقيق نتائج تبريد ممتازة.
إن الغربال الدوراني سلسلة SFJS يتم إستخدامه عادةً مع معدات تصنيع الطعام الأخرى في خط تجهيز الطعام. إنه يتكون من ثلاثة أنماط حركة في عملية تشغيل واحدة: حركة دورانية، وبيضاوية، وخطية. هذه الحركات المعقدة تُمكّن تحقيق دقة عالية في فصل المواد
ما تراه في هذه الصفحة هو عبارة عن نظام تعبئة وتغليف المساحيق، والتي يتم إستخدامها على نطاق واسع من أجل وزن المسحوق أو المنتجات الحبيبية وملئها في أكياس. إننا لا نقوم بتسمية الآلة بنصف أوتوماتيكية بدون سبب، حيث أن آلة تعبئة وتغليف المساحيق لا تزال تحتاج إلى النقل اليدوي بدلاً من تقديم عملية تشغيل أوتوماتيكية بالكامل.
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة