أبواب مباني بأنظمة التحكم في الدخول

أبواب مباني بأنظمة التحكم في الدخول
أبواب مباني بأنظمة التحكم في الدخول
طلب عرض سعر

غالباً ما تكون المباني السكنية الحديثة مزودة بأبواب بأنظمة تحكم في المداخل أو البوابات الرئيسية، حيث تعمل هذه النوعية من الأبواب على التحكم بالداخل والخارج من وإلى المبني، وهذا بطبيعة الحال يزيد من درجة الأمان ويقلل من احتمال عملية السرقة.

المظهر الخارجي

تتم عادة صناعة الأبواب المزودة بنظام تحكم من الفولاذ المقاوم للصدأ، بينما يمكن للزبون ان يختار مادة الطلاء الخارجية للصقل والتي تعطي الباب مظهراً جميلاً وجذاب.

الأمان

تتمتع هذه البوابات بنسبة أمان عالية وذلك بفضل المواذ الخام ات الجودة العالية التي تُصنع منها حيث تتمتع بصلابة عالية وقوة تحمل كبيرة مم تعكس أداء ممتاز ضد أعمال السرقة.

وبطبيعة الحال، عندما تُزود البوابة بنظام تحكم، تكون درجة الأمان أعلى بكثير.

نظام الإتصال الداخلي
  • يمكن للزوار أن يتصلو ويتكلموا مع من بالداخل في الدورالاول للمبني، حيث يستطيع المقيم أو المضيف أن يتحكم بفتح وغلق الباب من مكانه داخل المبني.
  • في حال حدوث مشكلة ما، يستطيع المقيمين أن يتصلو بإدارة البناية من خلال وصلة داخلية، بينما يمكن لأنبوب التواصل الداخلي أن يستقبل إشارة إنذار للساكن في أي وقت، ويمكن بذلك إرسال إشعار لإدارة أمن المبني.
  • وفي حالة أن المقيم أو الساكن نسى المفتاح، فإن خدمة الاتصال الداخلي تمكنه من الاتصال بإدارة المبني للمساعدة وفتح الباب.
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة