نظام تغويز الفحم بتقنية الطبقة المتميعة المنخفضة الضغط

نظام تغويز الفحم بتقنية الطبقة المتميعة المنخفضة الضغط
نظام تغويز الفحم بتقنية الطبقة المتميعة المنخفضة الضغط
طلب عرض سعر

1.مع استخدام تقنية تغويز مسحوق الفحم بالهواء الغني بالأوكسجين أو الهواء النقي الأوكسجين. بعد عملية طحن الفحم الخام بواسطة طاحونة الفحم للحصول على مسحوق الفحم المطلوب (محتوى الماء أقل من 2%، حجم الحبيبة 90% أقل من 0.1مم)، ويتم نقل مسحوق الفحم المطلوب عن طريق غاز النتروجين إلى الحارق. وثم يتفاعل مع عامل التغويز ( البخار المائي مع الهواء الغني بالأوكسجين أو الهواء النقي الأوكسجين) في الفرن لتوليد الغاز الاصطناعي، وفضالات الفحم السائلة ستتدفق إلى خزان الخبث. هذا الغاز الاصطناعي سيعبر من قاع فرن التغويز إلى المبادل الحراري الأول، المبادل الحراري الثاني، المبادل الحراري الثالث، المبادل الحراري الرابع، المبادل الحراري الخامس، نظام إزالة الغبار، نظام إزالة الكبريت من أجل التبريد، إزالة الغبار، إزالة الكبريت، وفي الأخير تقديمه للمستخدم النهائي.

2. مميزات نظام تغويز الفحم
التلاؤمية الواسعة لنوع الفحم: فرن تغويز الفحم يستخدم هيكل الجدار المبرد بالماء، يتميز بعمر الخدمة الطويل، درجة حرارة التفاعل المرتفعة من 1500℃ إلى 1700℃، وضغط التشغيل من 0.01Mpa إلى 1.0Mpa، يمكن تغويز الأنواع المختلفة من الفحم.

النقاء العالي: لا يوجد المواد من القطران أو الفينول في عملية الإنتاج، H2S في غاز الفحم أقل من 20mg/Nm3، والمسحوق أقل من 10mg/Nm3، درجة القناء لغاز الفحم عالية.

الكفاءة العالية، استهلاك الطاقة المنخفض: معدل استخدام الفحم المتكامل أكثر من 98%، معدل إعادة تدوير الحرارة أكثر من 95%، تغويز بالأوكسجين النقي، CO+H2≥85%؛ تغويز مسحوق الفحم الجاف متميز بالاستهلاك المنخفض بالمقارنة مع استهلاك الأكسجين واستهلاك الفحم.

كمية الإنتاج العالية: كمية إنتاج الغاز بفرن واحد تصل إلى 100kNm3/h؛ الحمل القابل للتعديل من 50% إلى 110%.

معيار جودة الفحم:
نوع الفحم الموصى به قيمة تسخين الفحم الماء الشامل الرماد نقطة انصهار الرماد التشغيل المعدل القابل للطحن
الفحم القارين فحم الأنتراسيت، الفحم النحيل >=5000kcal/kg <=15% 12~30% <=1450℃ >80℃ 60℃
مكونات غاز الفحم: في حالة تغويز بمحتوى الأوكسجين 99%، مكونات غاز الفحم على النحو التالي:
المحتويات الرئيسية CO H2 CH4 CO2 N2 Qnet/kcal/Nm3
السعة (%) 60~70 13~25 0~1 2~5 8~13 >=2400

التعريف بالشركة:
تعتبر KEDA مجموعة صناعية، تمتلك بالفروع مثل مقاولي المشاريع ، توفر مجموعة واسعة من المشاريع مثل خط إنتاج ألواح وكتل الخرسانة الخلوية، خط إنتاج الطابوق الجيري، أنظمة تغويز الفحم (تحويل الفحم الحجري إلى غاز)، فرن تكليس الألومينا بالتعليق الغازي (GSAC)، أنظمة تنقية غازات المداخن، فضلا عن المراوح الطاردة المركزية وضواغط الطرد المركزي المستخدمة في خطوط الإنتاج الصناعية. إن KEDA هي شركة مدرجة ذات قدرة على تقديم الخدمات الشاملة مثل التصميم، تصنيع المعدات وإدارة المشروع، من أجل إصباح مقاول البناء الممتاز لخدمة العملاء من أنحاء العالم بشكل جيد.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة