صمام التحكم بدرجة الحرارة والضغط

صمام التحكم بدرجة الحرارة والضغط
صمام التحكم بدرجة الحرارة والضغط
طلب عرض سعر

إنه مطور حديثا مع تقنية أجنبية متطورة، يتم استخدام صمام التحكم بدرجة الحرارة والضغط أساسا لخفض الحرارة والضغط للبخار الأولي المنتقل من محطة الطاقة، الغلاية الصناعية و محطة الطاقة الحرارية. بعد المعالجة، يمكن لحرارة و ضغط البخار الثانوي تلبية المتطلبات التقنية للإنتاج.

يستخدم بشكل واسع في صناعة الألو مينا، صناعة الطاقة الكهربائية، يمكن تصنيف صمام التحكم الصناعي إلى سلسة تخفيض الحرارة والضغط، سلسة تخفيض الحرارة و سلسة تخفيض الضغط.

المميزات
1. التصميم المتكامل يخفض بفعالية طول جهاز تخفيض الحرارة و الضغط للغلاية. ولهذا يحتاج المنتج مساحة تركيب صغيرة.

2. مصمم مع هيكل تبديد الحرارة و جهاز العزل الحراري، ظهر صمام تخفيض الحرارة و الضغط يمكن أن يمنع الحمل الحراري أو الإشعاع الحراري. بناء على ذلك، يمكن ضمان التشيغل الطبيعي للمشغل الميكانيكي.

3. صنع مع جسم صمام سريع التركيب، كل القطع والمكونات يمكن فكها حتى يمكن فك جسم الصمام. وبهذا، فإن صيانة جهاز تخفيض حرارة و ضغط البخار سهل و مريح جدا.

4. مع المعاملة الخاصة، فإن حلقة الخنق و قرص الصمام لن تتشوه تحت درجة الحرارة العالية. التشغيل المستقر يجعل أداء توجيه متفوق.

5. كل فوهتان لصمام تفريغ الضغط والحرارة هي متماثلة مع بعضها البعض. يكتمل خنق المواد الجارية مع مسافة معينة من سطح القفل و جسم الصمام.

6. لتخفيض قوة التشغيل، قرص صمام تخفيض الحرارة و الضغط لمحطة الطاقة مقدم مع هيكل متزوازي.

7. إلى جانب الحد من الضوضاء، كاتم الصوت هو موصل لتخفيف الضغط الثانوي. بالإضافة، يمكن منع ماء إزالة الحرارة من الرش على جسم الصمام. ولهذا يمكن تطويل عمر خدمة جهاز تخفيض الحرارة والضغط لمحطة الطاقة الحرارية.

8. يتم تقديم صمام تخفيض الحرارة والضغط مع فوهة التفتيت الميكانيكية. من خلال الاستفادة من قرص العزل و الثقوب الصغيرة، يمكن فصل ماء إزالة الحرارة إلى ذرات في داخل جسم الصمام و خلطه مع البخار.

9. في حالة مطلوب ضغط مختلف، يمكن تركيب فوهة الخنق على المخرج لتحقيق ضغط مخفض من الدرجة الثالثة، أو حتى ضغط مخفض من الدرجة الرابعة. بالإضافة، فوهة الخنق قادرة على تحويل التيار المضطرب إلى تدفق رقائقي.

معلومات ذات صلة
1. يتكون جهاز تخفيض الحرارة من نظام تخفيض الحرارة والضغط، نظام إمدادات الماء، جهاز حماية السلامة و خط أنبوب البخار.

2. المعلمات التقنية مطلوبة لاختيار موديل صمام تخفيض الحرارة والضغط
WYQ-P1/t1-p2/t2-Pb/tb
Q- تدفق البخار الخارج
P1- ضغط البخار الداخل
T1- حرارة البخار الداخل
P2- ضغط البخار الخارج
T2- حرارة البخار الخارج
Pb- ضغط ماء إزالة الحرارة
TB- حرارة ماء إزالة الحرارة

3. المعدات التابعة
وفقا لمتطلبات العملاء، يمكننا توفير صمام مدور، ميزان الحرارة ثنائي المعدن، أنبوب التوصيل، عداد الضغط، قطهة أنبوبية ثلاثية التفرع، أنبوب مرفقي، موصل، شفة، طوق منع التسرب، مسمار ذو براغي مزدوجة، حزقة، وغيرها من التوابع.

4. مستوى التصميم: ASME، DIN

التطبيق

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة