أبواب دوارة زجاجية

أبواب دوارة زجاجية
أبواب دوارة زجاجية
أبواب دوارة زجاجية
أبواب دوارة زجاجية
أبواب دوارة زجاجية
أبواب دوارة زجاجية
طلب عرض سعر

تتمتيز منتجات شركة Pangu البوابات الزجاجية الدوارة بأن لديها أنظمة أمان نموذجية، كما أنها مقاومة للتصادم وضد التشابك أيضاً. بالإضافة إلى ذلك، يمكن وصل الباب الدوار بنظام التحكم ضد الحريق مما يجعلها ملائمة الاستخدام في بوابات البنوك والفنادق ومولات التسوق (المراكز التجارية) ومباني الشركات وغيرها.

التطبيق/ الاستخدام

وعلاوة على ذلك، يمكن تخصيص القياس الكلي للبوابة بناء على طلبات الزبون والمواصفات التي يدلي بها وذلك من أجل تلبية شتى الاستخدامات المختلفة، كما أن وزنها قد يصل إلى 240 كيلو جرام وتتمتع باستقرار عالي ولا تحدث اهتزازات متكررة.

الأمان

في حالة حدوث تكدس للاشخاص أو الأشياء على البوابة أثناء الإغلاق، فإن الباب الزجاجي الدوار سيفتح بالإتجاه المعاكس، وبعد ذلك، يقوم المحرك بالتحكم بالضبط ويغلق الباب بشكل أوتوماتيكي لضمان الأمان.

وفي حالة انقطاع التيار الكهربائي، فإنه يمكن فتح البوابة الدوارة بواسطة الدفع اليدوي، وعندما تنقطع الكهرباء بشكل مفاجئ أثناء عملية الفتح أو الإغلاق، فإن البوابة تتوقف عن الحركة وتقل المقاومة بشكل كبير مما يسمح للناس بفتحها أو غلقها يدوياً.

الموثوقية

يتم تزويد هذه البوابة الدوارة برابط بصري من أجل التحكم بمفتاح الدائرة الكهربائية، كما أن لهذه النوعية من البوابات معدل منخفض جداً من الأعطال أو المشاكل مقارنة بالبوابات ذات المفتاح الكهربائي التقليدي.

بالمكان تزويدها ببطارية استرجاع (اختياري)، حيث تعمل هذه البطارية على استمرار البوابة في الدوران أثناء انقطاع التيار الكهربائي لمدة 30 دقيقة بدون توقف.

الاستقرار

تتميز هذه البوابة بدرجة عالية جداً من الاستقرار، حيث يتم التحكم بالبوابة من خلال نظام الكبح العالي الكفاءة حتى وإن كانت في حركة عكسية سريعة.

بالإضافة إلى ذلك، يتم تزويد البوابة بنظام أوتوماتيكي لتصحيح الحركة وذلك من أجل زيادة مقاومتها للحركة أثناء هبوب رياح قوية أو بسبب عوامل أخرى، مما يسمح بعملية فتح وإغلاق متاسقة وثابته الحركة.

عرض لبعض منتجاتنا السابقة من البوابات الزجاجية الدوارة
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة