حفاضات أطفال

تم عرض بعض حفاضات الأطفال التي تشمل بشكل أساسي حفائض الأطفال وحفاضات كلوت.

كوننا شركة ذو خبرة في صناعة المنتجات الممتصة لإستعمال مرة واحدة فقد تخصص Xianghe في إنتاج حفائض الأطفال لـ 15عام. بسبب هذا فقد قمنا بإنتاج علاماتنا التجارية الخاصة بنا: XIBAO و QINZI PAIDUI.
بالرغم من أن حفائض الأطفال التي ننتجها ليس معروفة مثل Pampers، Merries، Huggies، MamyPoko، Chiaus، moony، Fetti، GOO.N إلا أنه يمكنك أن تثق ثقة كاملة بجودة حفائض الأطفال التي ننتجها.

بدءاً من الإنتاج الأول لحفاضات الأطفال نحن دائماً نهتم بالإحتياجات المهمة لحفاضات الأطفال وهي المسامية والراحة والإمتصاص العالي. يعتبر جلد الطفل أكثر حساسية من جلد البالغين لذلك نستخدم مواد ناعمة ومريحة للأطفال لتوفير حماية آمنة ولطيفة جداً لبشرة الأطفال. للآن لقد قمنا بتخصيص العديد من حفائض الأطفال وحفاضات كلوت للعملاء في الداخل والخارج ولقد حصلنا على ثناء عالي من العملاء بسبب جودة المنتجات والراحة والثمن المعقول. كمزود ذو خبرة لخدمات OEM/ODEM لحفائض الأطفال فنحن واثقون جداً
بصناعة أي نوع من حفائض الأطفال وفقاً لإحتياجاتك.

عينات المنتجات

أدناه نوعين من حفاضات الأطفال وحفاضات كلوت التي سبق وقمنا بإنتاجها. إذا لم تكن ضمن خياراتك يمكننا تخصيص منتجات حسب إحتياجاتك.

بالإضافة إلى حفائض الأطفال يمكننا أيضاً توفير منتجات صحية التي تشمل فوط نسائية وحفائض كبار السن ومفارش صحية ومناديل مبللة وغيرها. يمكن تصنيع وتصميم جميع المنتجات وفقاً لإحتياجاتك.

أدناه أنواع عديدة من المنتجات الصحية التي قمنا بإنتاجها من قبل:
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة