خط إنتاج ألواح حوائط خفيفة الوزن EPS

خط إنتاج ألواح حوائط خفيفة الوزن EPS يستخدم لإنتاج ألواح الحوائط خفيفة الوزن المركبة (لوح ساندويتش) والذي يعتبر مادة بناء متكاملة جديدة للمباني الجاهزة. خط الإنتاج يتكون من نظام التحكم، نظام الدفع، نظام الخلط، نظام القولبة المعلق، نظام قولبة ألواح الجدران، نظام التكديس، نظام رغوة EPS، النظام الهيدروليكي ونظام الطرد، الخ. عمليات الإنتاج تتم بدون ضوضاء، بدون غازات عادمة، بدون فقد في الماء، وبدون مخلفات متبيقة. هذه الماكينة تتميز بعمر الخدمة الطويل ومجال التطبيقات الواسع. لديه نمطين للإنتاج حسب الإختيار: النمط البسيط والآلي. خط الإنتاج هذا يمكن تقسيمه إلى الموديلات التالية:
1. خط إنتاج ألواح حوائط خفيفة الوزن EPS عمودي
2. خط إنتاج ألواح حوائط خفيفة الوزن EPS عمودي مع قوالب قابلة للتفكيك
3. خط إنتاج ألواح حوائط خفيفة الوزن EPS أفقي وعمودي

مقدمة عن ألواح حوائط خفيفة الوزن العازلة المركبة:
لوح حوائط خفيفة الوزن عازلة تعتمد لوح سيليكات الكالسيوم المقوى بالألياف ولوح سيليكات الكالسيوم الأسمنتي كسطح للألواح. الوسط تعبئ بركام خفيف الوزن مثل البيرلايت المتوسع (expanded perlite)، ceramsite، الطفح الصفحي (shale)، جزيئات EPS، cinerite، الخ. المادة الرابطة مثل الأسمنت، الجبس، أسمنت المغنسيوم (magnesite cement)، الخ. مادة الحشو مثل رماد الفحم، الخبث، الألياف النباتية، مخلفات التقطير، مخلفات البناء، الخ. مادة التسليح مثل اللياف الزجاجية، السلك الفولاذي، فولاذ بلاستيكي، الخ. ألواح الحوائط تنتج بقياس وخلط مواد السابقة الذكر. الإنتاج يعتمد القالب والتجويف.

ألواح الحوائط هذه تعتبر بديل للطوب الأحمر، لللطوب الطفلي، الطوب المفرغ، البلوك، ألواح الساندويتش الفولاذية الملونة، طوب الجبس، ألواح برليت مع شبك أسلاك، الواح البرليت المثقب، الخ.

ألواح الحوائط خفيفة الوزن استخدمت على نطاق واسع في المباني العالية والمنخفضة مثل البنوك، المباني الإدارية، المستشفيات، المدارس، الفنادق، المراكز التجارية، المناطق الترفيهية، البيوت المتنقلة، المساكن المعاد بنائها، المباني السكنية، الورش، الخ.

خصائص ألواح حوائط الجدران خفيفة الوزن االعازلة المركبة:
1. صديقة للبيئة: خط إنتاج ألواح حوائط الخرسانية العازلة العمودي ينتج ألواح بدرجة A من المواد المركبة الماحفظة على البيئة والتي لا تحتوي على مواد ضارة ومواد مشعة، تتوافق مع المعايير الوطنية G/T 169-2005. لا يوجد حد لتطبيقات هذه الألواح.
2. مقاومة الحريق: في درجة حرارة 1000 درجة مئوية، الألواح تعرضت لإختبار مقاومة النار لمدة تزيد عن أربع ساعات بدون توليد غازات سامة. أداء مقاومة الحريق يمتثل لمعايير الوطنية بدرجة A.
3. السلامة الجيدة وأداء مقاومة الزلازل (سيزمي): الجدران تعتمد التركيبة المتكاملة بحيث أن الألواح توصل بواسطة وصلة خشبية، لذلك مقاومة الصدمة تكون 1.5 مرة من جدران البناء العادية. كذلك تعتمد التركيبة الفولاذية للتثبيت، كذلك الحوائط لديها كثافة عالية. يمكن استخدامها كحوائط فاصلة باتساع كبير للمباني متعددة الطوابق. وهي تكامل أداءة مقاومة الزلازل بـ 10 مرات أعلى من جدران البناء العادية. هذا النوع من الجدران تتميز بالتركيبة المحكمة، السلامة الجيدة، لا يوجد تشوه وارتخاء وأداء مقاوم للزلازل جيد.
4. مقاومة الرطوبة والماء: ألولح الحوائط خفيفة الوزن مصنوعة باستخدام خط إنتاج ألواح الحوائط الخرسانية العازلة الأفقي المصنع من قبل شركتنا بحيث تقاوم الماء والرطوبة بشكل كبير. إضافة إلى ذلك، هذه الألواح لديها القابلية على التكييف مع الأماكن التي توجد فيها رطوبة عالية مثل المطبخ، الحمام، الطوابق الأرضية، الخ.
5. عزل الصوت الفعال: كلايهما ألواح سيليكات الكالسيوم (أو ألواح ألياف الأسمنت) على السطح لوح الحوائط ومواد الحشو الداخلية لديها عازلية للصوت وتاثير أمتصاص.
كمثال على ذلك، لوح بسمك 90 مم قابل لإمتصاص صوت بحوالي 43 ديسبيل، وهذا أعلى من الحوائط الخرسانية الأخرى. تأثير العزل الصوتي يتوافق مع المعايير الصينية للسكن.
6. السهولة والسرعة في التشييد: الحوائط تعتمد الإنشاء المصنع، الجدار يمكن قطعه إلى قطع بسمك مختلف وطول بسهولة. النقل مريح وعملية التخزين صحية. هذا النوع من الحوائط لا يحتاج تجصيص (تلييس)، لذلك دورة البناء قصيرة جداً. وكذلك التقليل من استهلاك المواد، التقيليل من مخلفات البناء.
7. العازلية الحرارية: سطح اللوح لديه أداء عازلية حرارية قوية، وكذلك مادة القلب أيضاً. لذلك يمكن ضمان أداء الحفظ الحراري لألواح الحوائط بالكامل. يمكنه آلياً ضبط نسبة الرطوبة للهواء الداخلي وفقاً للفصل المناخي، لذلك درجة الحرارة يمكن المحافظة عليها في مستوى مستقر، كنتيجة لذلك تحقيق التنظيم البيئي. هذا الأداء يتوافق مع النمط الحديث للمساكن.
8. قابلية التثبيت بمسامير والتركيب: في الإنشاء، ألواح الحوائط المركبة يمكن تثبيتها بالمسامير وتركيبها مع بمسمار موسع لتعليق الأشياء مثل مكيف الهواء. الوزن الممكن احتماله للنقطة الواحدة يزيد عن 45 كجم. لايوجد غبار على سطح اللوح، لأن سطح اللوح ناعم ومسطح، بعض المواد تلتصق مباشرة باللوح، مثل البلاط، طلاء الجدران، الخ.
9. خفيفة الوزن وإقتصادية: لوح الحائط 75 مم يزن 1\7 من لوح الجدار 120 مم ، لذلك تكلفة تركيب الجدار تقل. بينما الفراغ الغير مستعمل يزداد. الإنشاء بهذه الألواح سهل ومريح، توفير تكلفة المشروع.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة