المدحلة YZ12H المزودة بالنظام الهيدروليكي (Sauer)
من نحن: http://changlin.ae
هذا منتج يوقف لتزويد و لم يعد للبيع
وصف المدحلة YZ12Hالمزودة بالنظام الهيدروليكي (Sauer)
ان المدحلة أو كما يطلق عليها ممهدة الطرة تعتبر من احدى آلات و معدات البناء المعدة لتسطيح و تمهيد جميع أنواع الأسطح كالاتربة، الحصى، الاسمنت أو الاسفلت فمجالها الرأيسي بناء الطرق.
هيكل المدحلة YZ12H المزودة بالنظام الهيدروليكي (Sauer)
1. ان المدحلة YZ12H المزودة بالنظام الهيدروليكي (Sauer) مزودة بمحرك من طراز DongFeng Cummins
2. احادية التردد، ثنائية السعة و قوة الطرد المركزية الفائقة تقوم بصنع قوة ضغط فائقة و قصوى ذات تأثير كبير.
3. العجلة الخلفية ذات قيادة هيدروليكية و ستيب ليس T/M
مميزات YZ12H المزودة بالنظام الهيدروليكي (Sauer)
1. تهييئة معقولة، أداء رائع يمكن الاعتماد عليه و محتويات هيدروليكية ذات أداء رائع في العمل.
2. قمرة قيادة المصممة خصيصا من أجل راحة و أمان السائق كما أنها مزودة بمعدات متطورة لتوفر الجو الهادئ أثناء العمل في المناطق الغير هادئة.
تطبيقات المدحلة YZ12H المزودة بالنظام الهيدروليكي (Sauer)
ان هذه المدحلة YZ12H المزودة بالنظام الهيدروليكي (Sauer) تستخدم بكثرة لضغط الأسطح التي تمشي عليها حتى تقوم بتوفير أسطح ملساء و انسيابية و النتائج تظهر خصيص عند استخدامها لتسطيح الطرق، مدرجات المطارات، حتى أمااكن البناء.
مواصفات المدحلة YZ12H المزودة بالنظام الهيدروليكي (Sauer)
الابعاد الكلية | |||||||
1 | الطول | 6000mm | |||||
2 | العرض (حتى نهاية العجلات ) | 2300mm | |||||
3 | الارتفاع (حتى قمة قمرة القيادة) | 3055mm | |||||
4 | قاعدة العجلات | 2945mm | |||||
5 | المساحه التي تغطي الأرض (Tread) | 1560mm | |||||
6 | أقل مساحة تغطي الأرض | 395mm | |||||
المواصفات الفنية الرئيسية | |||||||
1 | خط الطاقة الساكنة | 300N/cm | |||||
2 | خط الكهرباء الديناميكية | 1174 N/cm | |||||
3 | وزن التشغيل | 12000kg | |||||
4 | مدى التردد الشكلي–المرتفعة –المنخفضة | 1.75mm 0.85mm | |||||
5 | قوة الطرد المركزية – المرتفعة - المنخفضة | 250kN 125kN | |||||
6 | مجموع قوة الضغط | 31500(kg) | |||||
7 | الوزن المقدر عند الطبل | 6500kg | |||||
8 | الوزن المقدر عند العجلات | 5500kg | |||||
9 | التردد | 32Hz | |||||
10 | ادنى نصف دائرة للدوران ( من خارج العجلات الخلفية) | 5880mm | |||||
11 | قطر الطبل | 1530mm | |||||
12 | عرض الطبل | 2130mm | |||||
13 | سمك الطبل | 25mm | |||||
14 | السرعة(Km/h) | ||||||
نظام غيارات الستيب ليس | 0~12.1 | ||||||
15 | معامل القدرة | 20% | |||||
محرك الديزل | |||||||
1 | الموديل | Dongfeng Cummins engine 6BT5.9-C150 | |||||
2 | النوع | Direct injection. Turbocharged. Water cooling | |||||
3 | معدل الإنتاج | 110 kW | |||||
4 | البور و الستروك (Bore and stroke) | 102X120mm | |||||
5 | مجموع عوادم الاسطوانة | 5.9 (L) | |||||
6 | السرعة المقدرة | 2200(r/min) | |||||
7 | أقصى عزم للدوران | 580(N.M) | |||||
8 | نوع التشغيل | كهربائي | |||||
9 | أدنى حد لاستهلاك الوقود | 229(g/Kw.h) | |||||
10 | الوزن الصافي | 430(kg) | |||||
نظام القيادة | |||||||
1 | الموديل | Static Hydraulic stepless driving | |||||
2 | النوع | Drive pump drive motor reducer | |||||
3 | نوع مضخة القيادة | 90R100 | |||||
4 | موديل موتور القيادة | 90M075 | |||||
5 | ضغط النظام | 42MPa | |||||
6 | نوع الريديوسر | YZ14H.2A(Spur gear parallel shaft constant-mesh) | |||||
7 | معدل الجير للريديوسر | 3.6 | |||||
المحاور و العجلات | |||||||
1 | نوع الريديوسر الرأيسي | spiral bevel gear, single stage | |||||
2 | معدل الجير للريديوسر الرأيسي | 3.889 | |||||
3 | نوع الريديوسر الأخير | Single stage planetary | |||||
4 | معدل الجير للريديوسر الأخير | 4.941 | |||||
5 | المعدل الكلي | 19.2155 | |||||
6 | حجم العجل | 23.1-26-12PR | |||||
قطعة عمل النظام الهيدروليكي | |||||||
1 | موديل المضخة الترادفية (الاهتزاز التوجيه) | HP051B498BIJM20-7BRAB06-1 | |||||
2 | ضغط النظام الهيدروليكي المهتز | 160(kgf/cm2) | |||||
3 | موديل موتور الزيت | HM051A878BEP020-7 | |||||
4 | الصمام المهتز اللولبي | ZF250B | |||||
نظام التوجيه | |||||||
1 | النوع | Middle articulated frame. Full-hydraulic Steering | |||||
3 | موديل معيد التوجيه | BZZ1-E500C | |||||
4 | ضغط النظام | 12MPa | |||||
5 | ابعاد سلندر التوجيه | Ф90*45*280(mm) | |||||
نظام الفرامل | |||||||
1 | نوع فرامل القدم | Single chamber brake valve Caplier disc brake Air over oil activate rear axle | |||||
2 | ضغط الهواء | 6-8(kgf/cm2) | |||||
3 | نوع فرامل اليد | Hand brake Flexible shaft control clamp brake | |||||
مقدار استيعاب الزيت | |||||||
1 | الديزل | 250 (L) | |||||
2 | زيت تشحيم المحرك | 15 (L) | |||||
3 | الزيت لعلبة الجير | 2.2(L) | |||||
4 | زيت النظام الهيدروليكي | 200 (L) | |||||
5 | الزيت لمحاور القيادة الخلفية و الأمامية | الزيت للريديوسر الرأيسي | 18(L) | ||||
الزيت للريديوسر الأخير | 2X3(L) | ||||||
6 | الزيت لأنظمة الفرامل | 1.5( L) | |||||
7 | الزيت لطبلة الاهتزاز | 2X37.5(L) |
*ملاحظة: اذا وجد اي خطأ املائي أو اي خطأ في الترجمة و قد أدى الى عدم وضوح اي عنصر من عناصر الجدول السابق، فيرجى مراجعة النسخة الانجليزية من الموقع
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
تطبيقات ألواح الكلادينج في الهندسة المعمارية Cladding System for Architecture Industry
honeycombsolution.asia
أكثر
ماكينة تطريز فئة تجارية صغيرة Idea-M Mini Commercial Series Embroidery Machine
embroidery-equip.asia
منتجات أخرى
الفيديو