محرك الديزل للمعدات الإنشائية فئة E
محرك الديزل للمعدات الإنشائية فئة E يتميز بالموثوقية العالية، الإستجابة الجيدة والقدرة القوية، علاوة على ذلك الميزات الت منها العزم الكبير عند السرعة المنخفضة ومعدل إستهلاك الوقود المنخفض مقارنة بمثيلاته من المنتجات التي لديها نفس القدرة. هذا المنتج لديه عزم إحتياط كبير ومدى القدرة من 213 إلى 353 كيلو وات، يتوافق مع non-road China III و معايير الإنبعاثات العالية، يعتبر خيار شعبي للجيل الجديد لمعدات الإنشاء المتقدمة.
محرك الديزل من فئة E صُمم بالتعاون مع شركة AVL النمساوية بالرجوع إلى المحرك المتقدم الحالي المصمم على المفاهيم العالمية. احرز القبول لغرض الطلب على الموثوقية العالية، الكفاءة العالية، وإستهلاك الزيت المنخفض، للمعدات التجارية ذات الأغراض الثقيلة، معدات الإنشاء والمعدات الزراعية للتطبيقات العالية، هذه الفئة من المحركات هي علامة تجارية جديدة لمنصة المحركات رباعية الصمامات المصنعة وفقاً لمعايير SAIC MOTOR للصناعة.
موديل المحرك | الإزاحة (L) | طريقة سحب الهواء | القدرة المقننة | أقصى عزم دوران | الحل | مستوى الإنبعاثات | |||
kW | r/min | N.m | r/min | ||||||
10E | SC10E300 | 10.4 | TA | 220 | 2100 | 1350 | 1400 | CRS | China III |
10E | SC10E320 | 10.4 | TA | 235 | 2100 | 1450 | 1400 | CRS | China III |
10E | SC10E350 | 10.4 | TA | 258 | 2100 | 1600 | 1400 | CRS | China III |
12E | SC12E340 | 11.8 | TA | 250 | 1900 | 1550 | 1300 | CRS | China III |
12E | SC12E360 | 11.8 | TA | 265 | 1900 | 1650 | 1300 | CRS | China III |
12E | SC12E385 | 11.8 | TA | 283 | 1900 | 1700 | 1300 | CRS | China III |
12E | SC12E395 | 11.8 | TA | 290 | 1900 | 1950 | 1300 | CRS | China III |
12E | SC12E430 | 11.8 | TA | 316 | 1900 | 2100 | 1300 | CRS | China III |
محرك الغاز الطبيعي | موديل المحرك | الإزاحة (L) | طريقة سحب الهواء | القدرة المقننة | أقصى عزم دوران | الحل | ||
kW | r/min | N*m | r/min | |||||
12ET | SC12ET310 | 11.8 | TA | 228 | 1900 | 1250 | 1400 | China III |
12ET | SC12ET350 | 11.8 | TA | 258 | 1900 | 1540 | 1400 | China III |
القطر الداخلي للإسطوانة×الشوط (مم) | آلية سحب الهواء | النوع | نسبة الإنضغاط | الحل |
10E 128x135 12E 128x153 10ET/12ET 128x153 | الشاحن التربيني TA- الشاحن التربيني والتبرؤيد البيني | 10E/12E/10ET/12ET الأسطوانت مرتبة في خط واحد (In-Line)، 6 صمامات | 10E/12E 17: 1 10ET/12ET 11: 1 | قضيب التجميع ذو تحكم إالكتروني CRS المضخة الميكانيكية EGR الخلاط المسبق المتحكم به إلكتورنياًEGR |
فئة E | الخصائص التقنية | قيمة العميل |
نظام الوقود | يستخدم نظام القضيب المشترك المتحكم به إالكترونياً، ضغط الحقن 1800 بار، مع حاقن متعدد الوظائف، الترذيذ المنتظم والتوزيع المقبول، ما يجعل الإحتراق كامل. | لإستهلاك الوقود 10% أقل من مثيلاته من المنتجات. هذا المحرك يتوافق مع معايير الإنبعاثات Non-road China Ⅲ |
نظام الغاز | استخدام نظام الوقود المتحكم به إلكترونياً المجرب من WOODWARD والموثوق OH2.0 وتقنية الإحتراق الضعيف، نسبة الوقود إلى الهواء يتحكم بها بدقة مع معدل منخفض لإستهلاك الوقود، والذي يتوافق مع معايير الإنباعاثات China V. | هذا النظام متقدم، موثوق وإقتصادي |
آلية شفط الهواء | مع وجود التصميم رباعي الصمامات ومجري الهواء المتوازية، الشاحن التربيني لغازات العادم ذو الكفاءة العالية والتبريد البيني التي تختار وفقاً لظروف التشغيل المختلفة، تم تحسين كفاءة مأخذ الهواء لكي يحقق الإحتراق الكامل. أقصى عزم إحتياطي يكون عالي بحدود 38 % إستجابة الحمل العابرة عند السرعة المنخفضة تكون سريعة. | مع معدل إستهلاك الوقود المنخفض، القدرة كبيرة |
خصائص التصميم | باستخدام Benz DD13 كنموذج،شركة SDEC تعاونت مع شركة AVL النمساوية لتصميم هذا المحرك مع ضغط قمة عالي 190 بار. يستخدم عمو الحدبات العلوي، كتلة الأسطوانة ذات القوة العالية، غلاف التروس الخلفية والضوضاء وتصميم تقليل الإهتزاز. مع مضخة الزيت متغيرة الإزاحة ذات الضبط الذاتي، نظام تبريد زيت المحرك المتكامل وحدة الفلاتر والفلترة لزيت المحرك المزدوجة، زيت المحرك يملك مدى عمري طويل. | التصميم المقبول. مع الإهتزاز المنخفض، الضوضاء قلت إلى 3 ديسيبل، يضمن الاستخدام المريح وتكلفة الاستخدام المنخفضة. |
خصائص الموثوقية | باستخدام خطوط الإنتاج الأوتوماتيكية المصممة من قبل MAG والعلامات التجارية العالمية من الدرجة الأولى، يتم التحكم به عن طريق نظام MES. بالرجوع إلى نظام SPS المكفول بمعايير التصنيع لشركة Volkswagen الألمانية، المنتج يتميز بالتماسك العالي. المطور بواسطة بحوث منتج GPDPوعمليات االتطوير، إختبار موثوقية المنصة والمتانة المتناسق لأكثر من 20,000 ساعة، والتحقق لمحتلف الأنواع وظروف التشغيل خلال مرحلة البحث والتطوير. | هذا المحرك يتميز بالجودة الممتازة وبدون فاقد زمني. |
المواءمة والتكييف | مع الإزاحات الإختيارية 10.4L و11.8L، ووقود المحركات الإختيارية باستخدام الديزل أو الغاز الطبيعي، نطاق القدرة من 213 إلى 353 كيلو وات. بدون جهاز التسخين مدخل الهواء المساعد، درجة حرارة بداية التشغيل البارد -15 درجة مئوية. المحرك والمجمعة يتم إجراء التوافق بين التطوير والتخصيص على أساس تركيبة المجمعة وظروف التشغيل الحقيقة. التركيبات المختلفة للحذافة وغلاف الحذافة، المحرك، ضاغط الهواء، والأجزاء المساعدة الأخرى متوفرة، علاوة على التركيبات المختلفة والأنواع لـ PT0 وحوض الزيت لكي يتم الإختيار منها. | متوفرة أنواع الوقود المختلفة، كمدى القدرة الواسع. التكييف الممتاز مع الظروف المحيطة. يتوافق مع إحتياجات المستخدم للتنوع والتخصيص حسب الطلب. |
الصيانة | فترة تصريف (تغيير) الزيت للمحرك عندما تصل إلى 80,000 كيلو متر بدون خلوص للصمام، تضبط بحدود من 80,000 إلى 100,000 كيلو متر. مع تصميم ذراع التوصيل المجزئ، الضيانة تكون سهلة، مع التقليل من حدوث تلف للأجزاء. | التقليل من تكلفة الصيانة، التقليل من الزمن الضائع وسهولة الصيانة. |