مظلات كهربائية متحركة

مظلات كهربائية متحركة
مظلات كهربائية متحركة
مظلات كهربائية متحركة
طلب عرض سعر

نظرة عامة
تتميز هذه النوعية من المظلات المتحركة موديل DC-A007 بتصميم فريد كشريط كاسيت تماماً، فمثلاً عندما ينكمش أو يرتفع قماش المظلة، تتحرك الأذرع الأمامية وتنكمش بحركة فريدة وسلسة إلى داخل المحفظة مثل شريط الكاسيت الذي يدخل محفظته مما يساعد في حماية المظلة من الاحتكاك والتأثر بالعوامل الخارجية، كما يجعلها تخدم لفترة طويلة جداً ولا يعرضها للتلف عند عدم استخدامها لفترة زمنية طويلة، كما أن هذه النوعية من المظلات تبرز جمال ساحراً ومنظر أسر للعيون.

وفضلاً عن ذلك، يمكن فتح وغلق المظلة ذهاباً وإياباً (إنزال ورفع) إما يدوياً أو بواسطة التحكم الكهربائي. كما يمكن تزويد المظلة بجهاز استشعار أو حساس ( Sunis RTS) حسب طلب الزبون مما يجعل المظلة تغلق تلقائياً حسب حالات الطقس المتغيرة، ويمكن أيضاً ضبط وضع ومكان التثبيت بمرونة حسب طلب وحاجة الزبون.

التطبيقات
تُستخدم هذه المظلات المتحركة موديل DC-A007 في العديد من الأماكن والمواقع ذات الشرفات الخارجية الواسعة في المنازل (البلكونات) أو المساحات الواسعة في الهواء الطلق بما في ذلك المنتجعات الساحلية والفنادق التي في الجزر البحرية أو في المباني والمنازل الخاصة.

المود المكونة
هيكل من الألمنيوم فئة 6063-T6 سلك من الفولاذ قماش جهاز تحكم عن بعد / ريموت كنترول حساس RTS (اختياري).

الخصائص
الحجم العرضي/الجانبي × حجم التمديد (متر)
3×1.5 4×1.5 5×1.5 6×1.5
3×2.0 4×2.0 5×2.0 6×2.0
3×2.5 4×2.5 5×2.5 6×2.5
4×3.0 5×3.0 6×3.0

أنبوب ذراع خلفي: 64×32 ملم
أنبوب ذراع أمامي: 57×26 ملم
مقدار الطول الممتد: أقل من أو تساوي 3 متر

الميزات
  • عندما تنكمش المظلة أو تُرفع، تنكمش وتُضم كل أجزاء المظلة إلى داخل الكاسيت مما يجعلها مناسبة للاستخدام حتى الظروف البيئية القاسية مثل التي في الأماكن الساحلية والشواطئ.
  • يتم صناعة إطار الهيكل من مواد الألمنيوم فئة 6063-T6 التي تتمتع بدرجة عالية من الجودة الموثوقة والأداء.
  • يمكن للمستخدم أن يُبدل (يغير) قماش المظلة ويختار اللون.
  • يمكن رش وطلاء السطح الخارجي لإطار الألمنيوم مما يعطيه ملمس ناعم ولون براق ويعطيه كذلك مقاومة كبيرة ضد التآكل لكي يخدم لفترة طويلة الأمد.
  • يتم تزويد أذرع المظلة بزنبركات (نوابض) ملتوية مما يضمن بقاء القماش مبسوط أو ممدود بشدة عندما تكون المظلة ممتدة بشكل كامل.
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة