مستلزمات العناية بكبار السن

يوفر Xianghe مستلزمات العناية بكبار السن ذو جودة بما في ذلك حفائض صحية بأسعار منخفضة. عندما يتم استخدام الحفاضات بسبب سلس البول يمكننا أيضاً تسميتها مستلزمات سلس البول. تشمل حفاضات كبار السن التي قمنا بتصنيعها حفائض كبار السن ناعمة ومفارش صحية فائقة الإمتصاص. إن أولويات حفائض كبار السن هي الراحة والحماية القصوى والمسامية. لأن لدينا خبرة كبيرة في إنتاج الفوط النسائية والحفاضات وحفاضات الأطفال فنحن على ثقة على قدرتنا في إنتاج منتجات صحية لكبار السن لتلبية جميع إحتياجات المستخدمين. منذ عام 2004. نكرس جهودنا لتصميم وتصنيع الفوط الصحية. بغض النظر عن العلامات التجارية المشهورة مثل Attends و Tranquility و Prevail و Depend و Tena و Wings و PER-FIT و Dignity و Select و Maxi Care أو بعض العلامات الغير معروفة . إذا كنت تبحث عن مصنع للفوط الصحية يمكن أن تخصص Xianghe جميع المنتجات الصحية إعتماداً على خبرة 15 عاما في تقديم خدمة OEM و ODM.

عينات المنتجات

أدناه تم عرض نوعين من حفاضات كبارالسن التي قمنا بتصنيعها من قبل. إذا كنت تبحث عن مصنع للمنتجات الممتصة فيمكن لـ Xianghe إن يكون إختيارك. نحن مصنع ذو خبرة لمنتجات صحية ممتصة لإستعمال مرة واحدة الذي سبق وزود عملاء من جميع أنحاء العالم بالعديد من الفوط الصحية المخصصة. فقط أخبرنا بمتطلباتك وسوف ننتج لك فوط صحية حسب الطلب.

إن Xianghe مصنع لمستلزمات العناية بكبار السن مع خبرة 15عام في صناعة المنتجات الصحية وتوفير فوط صحية بما تشمل فوط نسائية وحفائض أطفال وضمادات الرضاعة والمناديل المبللة بالإضافة إلى حفائض كبار السن ومفارش صحية لإستعمال مرة واحدة. يمكن تخصيص جميع المنتجات الصحية وفقاً لإحتياجاتك. هنا بعض من الأنواع الأخرى للفوط الصحية التي قمنا بتصنيعها من قبل:

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة