إزالة الكبريت من غاز المداخن بالأمونيا

إزالة الكبريت من غاز المداخن بالأمونيا
طلب عرض سعر

المميزات الفنية:
1. مع تركيب طبقة واحدة من وعاء السوائل (أو يسمى صينية) بين مدخل غاز المداخن وطبقة الرش المركزي، هذه الصينية تجمع السوائل ذات ارتفاع معين أثناء العمل. إنه يمكن تكبير مساحة الاتصال بين الغاز والسائل، تعزيز كفاءة النقل، زيادة كفاءة جمع الغبار وتحسين كفاءة نزع الكبريت.

2. حيث يتم تقسيم برج إزالة الكبريت إلى الأقسام وفقا للوظائف، كل قسم من الأقسام مستقل في عملية العمل، مما يشكل دارة الحلقة المغلقة. قسم الامتصاص يعمل في امتصاص السائل من أجل حفاظ على قيمة pH العالية، مما يسهل امتصاص SO2 لضمان معدل امتصاص SO2 من غاز المداخن بشكل عالي.

3. التصميم المعقول في داخل البرج يحسن تدفق الغاز وترتيب فوهة الرش، مما يزيد كفاءة الامتصاص.

4. يمكن تعديل كمية الأمونيا الإضافية وفقا لقيمة PH من سائل الامتصاص ومحتوى SO2 من غاز المداخن عند مدخل برج نزع الكبريت.

5. لديه قدرة على التحكم في درجة الحرارة في مرحلة الامتصاص داخل برج إزالة الكبريت، يمكن تجنب من تحلل سـولفيت الأمونيوم.

6. نظام إزالة الكبريت يتبنى مزيل الرطوبة العالي الكفاءة ووحدة جمع ملح الأمونيوم من أجل تخفيض محتويات الضباب الرقيق في غاز المداخن النقي وتخفيف كثافة ملح الأمونيوم.

7. مع تقنية إزالة الضباب المتعددة المراحل، يمكن تحقيق محتوى الضباب من غاز المداخن النقي أقل من 20mg/Nm3، وانبعاث الغبار المنخفض بأقل من 5mg/Nm3.


التعريف بالشركة:
تعتبر KEDA مجموعة صناعية، تمتلك بالفروع مثل مقاولي المشاريع ، توفر مجموعة واسعة من المشاريع مثل خط إنتاج ألواح وكتل الخرسانة الخلوية، خط إنتاج الطابوق الجيري، أنظمة تغويز الفحم (تحويل الفحم الحجري إلى غاز)، فرن تكليس الألومينا بالتعليق الغازي (GSAC)، أنظمة تنقية غازات المداخن، فضلا عن المراوح الطاردة المركزية وضواغط الطرد المركزي المستخدمة في خطوط الإنتاج الصناعية. إن KEDA هي شركة مدرجة ذات قدرة على تقديم الخدمات الشاملة مثل التصميم، تصنيع المعدات وإدارة المشروع، من أجل إصباح مقاول البناء الممتاز لخدمة العملاء من أنحاء العالم بشكل جيد.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة