نظام الطاقة الشمسية الموصل بالشبكة الكهربائية

نظام الطاقة الشمسية الموصل بالشبكة الكهربائية
نظام الطاقة الشمسية الموصل بالشبكة الكهربائية
طلب عرض سعر

إن نظام الطاقة الشمسية الموصل بالشبكة الكهربائية يتكون من لوح الطاقة الشمسية، وحدة تحكم ومحول في جسم واحد. إن عملية التشغيل يمكن وصفها كتيار DC متولد بواسطة لوح الطاقة الشمسية وتم تحويلة إلى تيار شبكي بواسطة المحول. بشكل عام، فإن هذا النظام يستخدم في محطة طاقة الشبكة الكهربائية الواسعة النطاق المركزية المملوكة للدولة، ولكن بعض البلدان تسمح بإستخدام هذا النظام في المنازل.

الميزة الكبيرة لهذا النظام هي إتصاله بالشبكة الكهربائية لتوزيع الطاقة الكهربائية. بالإضافة إلى ذلك، فإن هذا المنتج يتميز كذلك بالأمآن العالي، الضوضاء المنخفضة وإنعدام التلوث.

المواصفات الفنية

المعامل SY-P2000 مجموعة
قدرة الإنتاج 2000VA
الإنتاج الموجي الشكل موجة جيب زاوية نقية
التيار الناتج 9.09A
عنصر الطاقة 0.8
قدرة الشغل >88%
الجهد الكهربائي الناتج AC220V ±3%
تردد الإنتاج 50HZ ±0.1%
أقصى تيار ناتج من لوح الطاقة الشمسية 35A
الطاقة الناتجة عن لوح الطاقة الشمسية 2000W
أفضل إنتاج طاقة يومي 8.45kwh

إننا الشركة المهنية في تصنيع وتوريد نظام الطاقة الشمسية الموصل بالشبكة الكهربائية (لتوجيه فائض الطاقة إلى الشبكة الكهربائية) في الصين. إننا نوفر كذلك نظام الطاقة الكهربائية غير المتصل بالشبكة الكهربائية، لوح الطاقة الشمسية أحادي البلورية، شاحن الهاتف الخلوي بالطاقة الشمسية، نظام الطاقة الكهربائية الشمسية المحمول وغيرها الكثير.

أسماء ذات صلة
وحدة الطاقة الشمسية المتصلة بالشبكة الآمنة | نظام تحويل الطاقة الشمسية المتصل بالشبكة الكهربائية عديمة الصوت | وحدة تجميع الطاقة الشمسية الصديقة للبيئة | نظام إستخدام الطاقة الشمسية الموصل بالشبكة الكهربائية المتحمل

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة