ستائر رول نوافذ مقاومة للحريق

ستائر رول نوافذ مقاومة للحريق
ستائر رول نوافذ مقاومة للحريق
ستائر رول نوافذ مقاومة للحريق
ستائر رول نوافذ مقاومة للحريق
طلب عرض سعر

تُعد شركة Pangu مصنع رائد ومتخصص في مجال تصنيع ستائر رول شتر المقاومة للحريق والإشتعال، حيث تتم تتركيب من خانق الحريق ومنفذ استرجاع مثبت من سبائك الألمنيوم والتي يتم تثبيتها خصيصاً في النوافذ أو في الفتحات الهوائية الخارجية مع احتياطيات واجراءات وقاية عالية ضد الحريق.

كما يمكن أيضاً ضبط درجة فتح شرائح الستارة شتر المقاومة للحريق في ست خطوات لتصل إلى مدى من 0 إلى 90درجة، مما يجعلها ملائمة للتهوية في أوضاع مختلفة.

تعليمات
  • يمكن ضبط الصمام لوضع الفتح الطبيعي، حيث تتحرك حساسات الحرارة على عندما تصل درجة حرارة الهواء إلى 70 درجة مئوية ومن ثم يُغلق الصمام بشكل أوتوماتيكي.
  • يمكن أيضاً ضبط الصمام لوضع الإغلاق الطبيعي، حيث حيث تتحرك حساسات الحرارة على عندما تصل درجة حرارة الهواء إلى 70 درجة مئوية ومن ثم يُفتح الصمام بشكل أوتوماتيكي.
  • يمكن التحكم بفتح وإغلاق الصمام باستخدام مزود طاقة DC24V.
  • يمكن التحكم يدوياً بغلق الصمام وإعادة الضبط.
  • يمكن التحكم بالصمام للإغلاق بشكل يدوي، ولكن إعادة الضبط الأوتوماتيكي تحتاح لمزود طاقة DC24V، للاستغناء عن إعادة الضبط اليدوي.
  • يمكن توصيل ستائر رول شتر المقاومة للحريق والإشتعال بنظام الحماية والتحكم بالحريق وتركيبها أيضاً مع آلات أخرى من آلات مكافحة أو مقاومة الحريق باستخدام نفس آلية التحكم بالصمام في عملية الغلق والفتح من خلال إشارة بيانات الإخراج.
عرض لبعض من منتجاتنا السابقة من ستائر رول نوافذ مقاومة للحريق

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة