خط الإنتاج لتشكيل الكأس البلاستيكي الحراري

من نحن: http://jd-machine.de

خط الإنتاج لتشكيل الكأس البلاستيكي الحراري مجموعة لآلة صنع الأكواب البلاستيكية وآلة أكواب الجيلاتي وآلة أكواب الهلام.

Zhejiang Jianda Machinery Co., Ltd صانع رئيسي لخط الإنتاج لتشكيل الكأس البلاستيكي الحراري في الصين. مع 28 سنة من خبرة الإنتاج، نستطيع تقديم نطاق واسع من آلة تشكيل الأكواب البلاستيكية، منها آلة بثق الورقة البلاستيكية وآلة بثق الورقة البلاستيكية المصبوبة وآلة تشكيل الكأس والطبق البلاستيكي بالحرارة الخ. آلات صنع الأكواب البلاستيكية هذه مصممة على أساس التكنولوجيا المتقدمة الدولية وهي تتميز بالتصميم الموثوق به والأداء المستقر والتشغيل السهل.

المكونات لخط الإنتاج لتشكيل الكأس البلاستيكي الحراري
خط الإنتاج لتشكيل الكأس البلاستيكي الحراري تحتوى على مكبس الهواء 3 مكعب JD 3.0 وآلة قطع حافة الكأس البلاستيكي JDJB-120 وطاحن الخ.

التطبيقات لخط الإنتاج لتشكيل الكأس البلاستيكي الحراري
خط الإنتاج لتشكيل الكأس البلاستيكي الحراري يمكنه أن تستخدم لصنع الأنواع المتنوعة من الورقة البلاستيكية وورقة الفقاعة لكوب الشراء وكوب الجيلاتي وكوب اللبن وعلبة التغليف وغيرها من الوعاء البلاستيكي الأخرى.
هذه الآلة قالبة لتطبيق نصنيع المواد المتنوعة، منها PP و PE و PS الخ.

بالإضافة إلى خط الإنتاج لتشكيل الكأس البلاستيكي الحراري، نحن Zhejiang Jianda Machinery Co., Ltd نقدم آلات البلاستيك الأخرى أيضا، مثل آلة نفخ الفيلم البلاستيكي وآلة بثق الفيلم البلاستيكي وآلة فيلم الفقاعة الهوائية وهلم جرا. جميع منتجاتنا موثقة بشهادة CE وتستخدم واسعا في صناعات التغليف للأجهزة المنزلية والأثاث والمنتجات الكهربائية الخ. لدينا الزبائن المستقرين من تايلاند وروسيا ومصر وايطاليا وكولومبيا وبلدان أخرى كثيرة. إذا تبحث عن هذه المنتجات أو المعلومات، تفضل بالاتصال بنا بحرية. سنقدم لكم أحسن الخدمات.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة