المضخة الفراغية

المضخة الفراغية
المضخة الفراغية
طلب عرض سعر

إن مضخة التخلية ذات الحلقة السائلة هي أكثر المضخات الفراغية التقليدية استخداما في النظام الفراغي. مضخة التخلية ذات الحلقة السائلة لديها العيوب من سرعة الدوران المنخفضة، حجم الهيكل الكبير، كفاءة العمل المنخفضة ( الكفاءة تتراوح من 30% إلى 35%، والنوع الكبير يصل إلى 40% فقط)، استهلاك الطاقة العالي، وتحتاج إلى سائل العمل وكمية كبيرة من المياه، وقد تؤدي المياه إلى تلوث جسم المضخة أو تشكيل القشور. بالمقارنة معها، توفر KEDA المضخة الفراغية ذات المزايا الكبيرة.

1. الكفاءة العالية وتوفير الطاقة
تصميم سريان الهواء الثلاثي الأبعاد بالكامل، الكفاءة تصل إلى 83% وأكثر، ويتم توفير الطاقة بأكثر من 50% بالمقارنة مع المضخة العادية ذات الحلقة السائلة؛

2. توفير المياه
بالمقارنة مع مضخة الحلقة المائية، يمكن لهذه المضخة الفراغية توفير مياه بأكثر من 85%؛

3. استخدام الحرارة المهدورة
الهواء الساخن من المخرج لديه درجة حرارة تصل إلى 140℃ تقريبا، يمكن إعادة تدويره عن طريق التبادل الحراري؛

4. الموثوقية العالية
لا حاجة لسائل العمل ولا حاجة لمانع تسرب المياه، لا يؤدي إلى المشاكل من التآكل وتشكيل القشور؛

5. الهيكل المدمج، نطاق التدفق الواسع، الأوتوماتيك العالي؛

مشروع توفير الطاقة
لنأخذ على سبيل المثال، المصنع الصيني لتصنيع الأوراق مع قدرة الإنتاج 100 ألف طن لكل سنة، كان يستخدم المضخة الفراغية KEDA لاستبدال المضخة الفراغية ذات الحلقة المائية التقليدية. بعد استخدام منتجنا، تم توفير الطاقة 2,733,600 (kWh) سنويا، وإعادة تدوير الطاقة الحرارية من الفحم المعياري حوالي 433 طن سنويا، وتوفير المياه الصناعية بـ 648,500 طن.

1. تخفيض استهلاك الطاقة لماكينة صنع الأوراق
ماكينة صنع الأوراق هذه ذات سرعة 500م لكل دقيقة، عرض 4.5م، الطاقة لـ 3 مضخات فراغية هي 1025 كيلوواط، وطاقة مضخة التخلية ذات الحلقة السائلة هي 1360 كيلوواط، توفير الطاقة سنويا:
(1360ـ1025)×24×340=2,733,600(kWh)

2. إعادة تدوير الحرارة المهدورة
الهواء الحار والربط من المضخة الفراغية ذات درجة حرارة تصل إلى 100℃ إلى 120℃. بعد التبادل الحراري، درجة الحرارة تتراوح بين 70℃ إلى 80℃، بعد الحساب، الطاقة الحرارية المعاد تدويرها لسنة واحدة تساوي 433 طن من الفحم المعياري.

3. توفير المياه الصناعية
بسبب اختلاف مبادئ العمل، المضخة الفراغية KEDA تحتاج إلى كمية قليلة من مياه التدوير للتبريد، ليس مثل مضخة الحلقة المائية التي تحتاج إلى إضافة المياه باستمرار في العمل، لذلك هذه المضخة الفراغية توفر كمية كبيرة من المياه. كمية المياه المستخدمة السنوية لمضخة التخلية ذات الحلقة السائلة حوالي 788,000 طن (96.6طن×24×340)، كمية المياه المستخدمة السنوية لثلاث مضخات فراغية KEDA هي 139,500طن (5.7طن×3×24×340)، يمكن توفير المياه 648,500 طن لكل سنة.


التعريف بالشركة:
تعتبر KEDA مجموعة صناعية، تمتلك بالفروع مثل مقاولي المشاريع ، توفر مجموعة واسعة من المشاريع مثل خط إنتاج ألواح وكتل الخرسانة الخلوية، خط إنتاج الطابوق الجيري، أنظمة تغويز الفحم (تحويل الفحم الحجري إلى غاز)، فرن تكليس الألومينا بالتعليق الغازي (GSAC)، أنظمة تنقية غازات المداخن، فضلا عن المراوح الطاردة المركزية وضواغط الطرد المركزي المستخدمة في خطوط الإنتاج الصناعية. إن KEDA هي شركة مدرجة ذات قدرة على تقديم الخدمات الشاملة مثل التصميم، تصنيع المعدات وإدارة المشروع، من أجل إصباح مقاول البناء الممتاز لخدمة العملاء من أنحاء العالم بشكل جيد.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة