آلة التصفيح والبثق من جانبين

آلة التصفيح والبثق من جانبين
آلة التصفيح والبثق من جانبين
طلب عرض سعر
من نحن: http://jd-machine.de

إن آلة البثق من جانبين هذه تعمل براتنج طلاء بولي إيثيلين (PE) أو بولي بروبيلين (PP)، وهي قادرة على القيام بعملية تصفيح بواسطة أسطوانات متتابعة مثل الشريط BOPP، والشريط PET، وملف الألومنيوم، والقماش غير المنسوج، والورق، إلخ. و إن المنتج النهائي هو عبارة عن فيلم PE BOPP، وشريط PE PET، وملف ألومنيوم PE، وقماش غير منسوج PE، وورق PE، والتي تُستخدَم بشكل كبير في مجال التعبئة المرنة المركبة مثل تعبئة الأدوية، وتعبئة وتغليف الأطعمة، وتعبئة أدوات المكتب، التعبئة المعمارية، وما إلى ذلك.

الخصائص
  • إن آلة تصفيح الفيلم البلاستيكي بثلاثة أسطوانات مجهزة برأس قالب قابل للتعديل. وإن جهاز التغذية ذو الشحن الأوتوماتيكي يشتغل بنظام تجفيف. كما تعتمد آلة بثق البلاستيك هذه محرك ترددات من أجل تعديل السرعة.
  • يعتمد جزء تسخين البرغي نظام تحكم في درجة الحرارة أوتوماتيكي، ويتم تسخينه بواسطة مسخن سيراميك ذو تبريد هوائي.
  • تستخدم أسطوانة التصفيح نظام تبريد بالماء داخلي مزدوج والذي يضمن بقاء الفيلم البلاستيكي بحالة جيدة وتشغيلا عالي السرعة طويل المدى.
  • تعتمد محطة التغذية الأولى محرك ترددات من أجل عملية تفكيك لف ذات تحكم أوتوماتيكي في الشدة، بالإضافة إلى نظام تحكم في موضع النهايات أوتوماتيكي.
  • تعتمد محطة التغذية الثانية كابح مسحوق مغناطيسي، وجهاز تبديل برجي بمحطتين.
  • يتم اعتماد معالجة إكليلية (بالتفريغ الهالي) من الجهتين من أجل ضمان جودة التصفيح.
  • إن جهاز القطع التشذيبي يستعمل مروحة ضغط سالب، وهو قادر على تخزين المواد بعد القيام بسحقها.
  • إن آلة اللف و فك اللف تتوفر على وظائف تعديل شدة وحساب طول أوتوماتيكية، من أجل منح تشغيل قار عالي السرعة وجودة تصفيح ممتازة.
  • إن آلة البثق والتصفيح هذه هي ذات تحكم PLC، وهي تتوفر على خصائص التشغيل ذو الأوتوماتيكية الكاملة، والسرعة العالية، وسطح تصفيح مستوي، ودرجة إلتصاق عالية، ولف مستوي.
  • هي عبارة عن آلة تصفيح حديثة التصميم بمزيد من التكنولوجيات المتقدمة. بالمقارنة مع آلة التصفيح التقليدية، فإنه لم تعد هناك حاجة إلى نظام طلاء اللصاق ونظام تسخين الفرن. وإن آلتنا هذه الخاصة بالبثق من جهتين بإمكانها تبسيط الهيكل بأكمله وعملية الإنتاج، والخفض من استهلاك الطاقة، كما أنها سهلة ذات تسهيل سهل وصديقة للبيئة.
البيانات التقنية
النموذج JDGLM-1000
قطر اللولب الرئيسي 100mm
قطر اللولب الثانوي 70mm
L/D 33:1
عرض المنتج 1000mm
سمك التصفيح 0.01-0.1mm
سرعة الخط القصوى 180m /min
الإنتاجية 300kg /h
طاقة المحرك الرئيسي 55kw
طاقة المحرك الثانوي 30kw
الطاقة الكلية 175kw
الوزن 15t
الأبعاد الإجمالية ( L×W×H ) مم 10m ×90m×3.6m
مصدر الطاقة 380/3/4 /50(Volt/Ph/Line/Hz)
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة