حفارة بئر الماء

حفارة بئر الماء
حفارة بئر الماء
حفارة بئر الماء
حفارة بئر الماء
حفارة بئر الماء
حفارة بئر الماء
حفارة بئر الماء
حفارة بئر الماء
حفارة بئر الماء
طلب عرض سعر

هو عبارة عن جهاز لحفر الآبار من نوع متوسط حيث يعتبر ذات كفاءة عالية وهكيدروليكية تماما ومتعدد الوظائف ودورات الحفر للحفار قد تصل إلى 1000 متر. والتي تستعمل لحفر آبار المياه، ومراقبة الحفر، وتثبيت المضخات تحت الارض وتنظيفها، وتفجير الثقوب والحفر، وتثبيت كابل المرساة، والخوازيق الصغيرة إلخ. وتتميز هذه الحفارات باتصميم الصغير في حجمها وصلابتها مما يسمح لها بالحفر بعدة طرق، وبسريان عكسي عن طريق الجو والطين، حيث توجد أسفل البئر مطرقة لأعمال الحفر، وهي متداولة وتقليدية.

حفارات آبار المياه من المعدات متعددة الوظائف، متوسطة الحجم وعالية كفاءة، وهيدروليكية تمام، ويصل مستوى الحفر لها إلى عمق 1000 متر تحت الأرض، وتطبق هذه الحفارات على الأخزاق الصغيرة، وتفجير داخل البئر تحت الأرض إلخ. حيث تتميز هذه الحفارات بأعمال متعددة منها حفر الآبار، رصد إماكن وجود الماء،
وهذه المجموعة من آلة الحفر تمتلك ضغظ عالي وشديد، مما يسمح لها بالحفر بعدة طرق، وبسريان عكسي للجو والطين، وتوجد أسفل البئر مطرقة للحفر، وهي طريقة متداولة وتقليدية. لذا فهي توافق متطلبات الحفر حسب الجيولوجيا المختلفة لظروف الثقوب المراد حفرها.

يستطيع جهاز الحفر التنقل بسهولة، عن طريق عربة أو شاحنة. بالأضافة إلى احتياجات الحفر الأخرى بما في ذلك عمود الحفر المتمدد ( عمود الحفار القابل لطي والتقليص)، وساق الدعم القابلة لتمدد، والرغوة المختلفة ومضخة دفع الطين إلخ. ويمكن لهذه المميزات أن تجتمع في هذا الجهاز.

بصفة عامة هناك ثلاث أنواع من حفارات بئر الماء ، و التي هي ، الحفارة الدّّوارة ، حفارة بالنقر و الحفارة المركبة . نعتبر من أكبرالمتخصصين في صناعة و تصدير حفارات آبار المياه في الصين ، و فئات SIN لحفارات آبار المياه التي ننتجها و التي تنصب على الشاحنات أو القاطرات تستعمل نظام دوران الهواء ، الرغوة أو الوحل ، و مجهزة بمخروط – ثلاثي دوّّار و مطرقة الحفر في الأسفل ، و تتميز بفعاليتها تحت أي ظروف جيولوجية ، كطبقات الأرض الطينية ، الرملية ، الصخرية ...إلخ . و ذلك لتنفيذ جميع الشروط المطلوبة ، كما يمكنها أن تتلاءم مع العديد من الوازم و الملحقات الإختيارية كخط التشحيم ، جذع التحميل المضلّّع ، مضخات طين متنوعة ، ضاغط الهواء و ما إلى ذلك من ملحقات .

معرض الصور
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة