القدرات

القدرات
القدرات
القدرات
القدرات
طلب عرض سعر
قدرات التصميم والبحث

تمتلك شركتنا في الوقت الراهن أكثر من 130 بحث تقني وموظفي تطوير وخبراء تصنيع معروفين متقاعدين وأساتذة كمستشارين تقنيين الذي يمتلكون مجموعة من براءات الإختراع المحلية. لقد قمنا أيضاً ببيع عدد كبير من معدات البحث مثل ) Solidworks برنامج تصميم ميكانيكي ثلاثي (CADوبرامج تصميم بالمحاكاة بالتالي نوفر للعملاء خدمات لمنتجات متطورة وهندسة معالجة المطاحن والأتوماتيكية الكهربائية وتصميم مبنى مشروع الطحن.


فحص الجودة

1. يقوم طاقمنا دائماً بفحص أولي صارم لدخول المواد الخام للمصنع.
2. الإعتماد على معدات الفحص وطرق الكشف ومراقبة موظفي الإنتاج لدينا لجودة عملية الإنتاج الكاملة بالتالي يتم التحكم بكل عملية أثناء الإنتاج.
3. يتم تشغيل الآلات في ظل إدارة ديناميكية وصيانة في الوقت ذاته وإدارة للمعدات التي يتم التصريح بها قبل تسليم المنتجات

القدرة الإنتاجية

لقد أشترت شركتنا ماكينات القطع باستخدام الليزر CNC وآلات الثني CNC ومركز التصنيع الأفقي وخط الرش الأتوماتيكي وآلات قياس بتنسيق ثلاثي ومعدات تصنيع متطورة أخرى ومعدات فحص. لقد قمنا أيضاً بإنشاء ورشة عمل لآلة الذرة ومعمل أتوماتيكي كهربائي ومعمل فحص الطحين وغيرها. إن إستخدام هذه المعدات أختصر زمن التصنيع ودقة المعالجة المتطورة بإستمرار لقطع العمل وضمانة المنتجات بجودة ممتازة.

خدمة مابعد البيع

لقد أفتتحت شركتنا خدمة الخط الساخن على مدار 24 ساعة لحل مشاكل العملاء في فترة زمنية قصيرة. بالإضافة لذلك كل 2-3أعوام نعقد منتدى لعدد كبير من المستخدمين حيث نقوم بدعوة خبراء تصنيع لإعطاء منتدى أكاديمي للتحسين من جودة خدماتنا ومستوى المعرفة المهنية ومهارات عملاءنا لينالوا بالأخير فوائد مشتركة ويحصلون على تعاون بين عملاءنا والشركة.للتأكد من خدمة مابعد البيع للعملاء الاجانب فقد قمنا بتأسيس فروع لمراكز خدمات العملاء في البرازيل وأثيوبيا ومصر والهند ودول اخرى التي تنتشر في كل أسواقنا الدولية.

الاستفسار
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة