المشاريع

المشاريع
المشاريع
المشاريع
المشاريع
المشاريع
المشاريع
المشاريع
المشاريع
المشاريع
طلب عرض سعر
مشروع محطة الطاقة الشمسية المتصلة بالشبكة 2 ميجاواط في الفلبين

إنه كان أول مشروع أجنبي لمحطة الطاقة الشمسية الكهروضوئية التي قمنا بإنشائها. بعد وضعها في التشغيل، القدرة الكهربائية المنتجة السنوية المتوسطة تصل إلى 2,668,900 كيلوواط ساعي (KWH)، وتم توفير الفحم بـ 1,067.55 طن لكل سنة، وتقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بـ 2,660.87 طن.

مشروع محطة الطاقة الشمسية المتصلة بالشبكة 528 كيلوواط لبيوت الخضروات المحمية

هذا المشروع يستخدم تقنية ألواح الطاقة الشمسية المدمجة (BIPV) كبديل عن سقف البيوت المحمية التقليدية من الزجاج المقسى. من خلال استخدام الطاقة الشمسية الكهروضوئية، الإشعاع الشمسي يتم تقسيمه إلى ضوء نمو النباتات والطاقة الكهربائية: ليس فقط يلبي احتياجات نمو النباتات، بل أيضا يحقق تحويل الطاقة الشمسية إلى الكهرباء. وتم وضع المشروع في الاستخدام تماما في سبتمبر عام 2017.

مشروع إنارة الشوارع بالطاقة الشمسية في الطريق الحضري

إن طريق Jinghua هو طريق رئيسي في منطقة التنمية الاقتصادية وطريق Dongfanghong هو طريق رئيسي في مدينة Dezhou. هذي الطريقين الرئيسين مجهزان مع منتجاتنا ذات براءة الاختراع: إنارة شوارع بالطاقة الشمسية ذات الشكل المعيني JYNL-047. كشاف الإنارة متكون من ستة أجزاء معينية الشكل، مع ذراعي اللمبة لتشكيلها، هذا يجعل مظهر إنارة الشوارع يشبه زهرة. كانت إنارة الشوارع هذه تم أذنها كالمنتج المعين لمؤتمر "World Sun City Conference" بدورة رابعة.

مشروع الطاقة الشمسية الكهروضوئية المتصلة بالشبكة 255 كيلوواط في المناطق الفقيرة

هذا المشروع يستفيد من موارد الطاقة الشمسية الغنية في المنطقة عن طريق استخدام محطة الطاقة الشمسية الكهروضوئية المركزة الصغيرة المثبتة على الأرض. من خلال تطوير موارد الطاقة الشمسية، تم تحقيق استخدام الطاقة المتجددة، تحويل الطاقة إلى الكهرباء وتقليل الانبعاثات في هذه المنطقة.

مشروع نظام الطاقة الشمسية المتصل بالشبكة لمباني قيادة القوات الجوية

تم تصميم هذا المشروع وتصنيعه وتركيبه من قبل شركتنا تماما. هذا المشروع ناجح في اجتاز فحص القبول بمرة واحدة عام 2013. كنا نختار الألواح الشمسية من نوع البولي (خلايا شمسية متعددة البلورة) ذات معدل التحويل العالي، بالإضافة إلى تلبية توليد الكهرباء للمباني المستقلة، ويمكن أيضا توفير الكهرباء الفائض لشبكة الكهرباء الحكومية كل يوم.

مشروع الإضاءة بالطاقة الشمسية في محطة القطار الفائق السرعة

في مايو 2011، قمنا بتنفيذ مشروع الإضاءة بالطاقة الشمسية لميدان المحطة و5 طرق رئيسية. استخدمنا لمبة الطاقة الشمسية بدلا عن لمبة إضاءة الشوارع LED العادية، هذا تم منع بصورة فعالة تسرب الكهرباء الذي قد يسببه ترتيب شبكة الكهرباء الحضرية وبنائها، مما يضمن سلامة الكهرباء لمحطة القطار الفائق السرعة.

مشروع محطة الطاقة الشمسية المنفصلة عن الشبكة في المناطق النائية

في هذه المنطقة النائية، لا توجد معدات توليد الكهرباء الأساسية، ولا يمكن لشبكة الكهرباء العمومية لتوصيلها، مما يؤدي إلى نقص الكهرباء للمصارف في هذه المنطقة. في عام 2017، قمنا بتصميم وتركيب محطة الطاقة الشمسية المستقلة عن الشبكة لضمان توليد الكهرباء العادي لـ 57 نقطة مصرف في هذه المنطقة.

مشروع محطة التوليد الكهروضوئية المتصلة بالشبكة لأكاديمية العلوم الزراعية

كانت ألواح الطاقة الشمسية المدمجة (BIPV) مستخدمة في هذا المشروع. يتم استخدامها ليس فقط كالطبقة الخارجية للهياكل، بل أيضا لتوليد الكهرباء لاستخدام في الموقع أو نقله إلى شبكة الكهرباء. نظام ألواح الطاقة الشمسية المدمجة (BIPV) يوفر تكاليف المواد والكهرباء، وتضيف المظهر الجذاب المعماري للمباني. وتم وضعها في الاستخدام في مارس عام 2010.

مشروع إنارة الشوارع بالطاقة الشمسية لطريق منطقة التنمية الاقتصادية

يقع هذا المشروع في منطقة التنمية الاقتصادية والتطورات التكنولوجية، هذا الطريق هو شديدة في حركة المرور، والذي يتطلب السطوع العالي والمتانة الجيدة للمصابيح. قمنا بتنفيذ المشروع بصورة تام من التصميم، الإنتاج، التركيب حتى التشغيل التجريبي لإنارة الشوارع بالطاقة الشمسية. كان المصدر الضوئي لمبة LED العالية الكفاءة، مما يضمن السطوع العالي لإضاءة الطريق. وتم استخدام هذ المشروع في نهاية 2011.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة