تقنية ليزر دايود

تقنية ليزر دايود
تقنية ليزر دايود
تقنية ليزر دايود
تقنية ليزر دايود
طلب عرض سعر
مبدأ العمل والخصائص

ليزر الدايود هو ليزر الحالة الصلبة المنتج من أشباه الموصلات، التي تعمل على إنبعاث الأطوال الموجية المختلفة لليزر، حيث تكون بكفاءة عالية وفقاً لأقل طاقة مفقودة خلال التوليد. ليزر الدايود يعمل بمبدأ تقنية التحليل الضوئي الحراري الإنتقالي SPTL (selective photothermolysis) لاستهداف حاملات اللون في الجلد، مثل الميلانين أو الدم. حيث تحطم حاملات اللون (chromophores) بواسطة النقل الحراري بدون التسبب في جروح بالقرب من الأنسجة.
تأثير تقنية التحليل الضوئي الحراري الإنتقالي لليزر الدايود تعتمد على طوله الموجي. فمثلاً ليزر الدايود بطول موجي 808 نانوميتر لديه مستوى أعمق من التغلغل مقارنة بكل أنواع الليزر الأخرى ويحقق امتصاص فائق من قبل مادة الميلانين، لذلك فهو مناسب لعمليات إزالة الشعر. ليز الدايود بطول موجي 908 نانومتر يمكنه الوصول إلى الأوعية الدموية ليستهدف بدقة الهيموغلوبين المؤكسج لخلايا الدم الحمراء، لذلك فهو مناسب لإزالة البقع من على الجلد.

العلاج وزمن الشفاء
دورة التعافي باستخدام تقنية الليزر دايود أقصر، وذات كفاءة علاج أعلى، إن استخدام الليزر الدايود يؤدي إلى تأثير أكبر، وهو مناسبة لمعالجة أغلب أنواع الجلد والشعر.

التطبيقات الشائعة
1. إزالة الشعر الدائم
2. إزالة بقع الجلد (الوردية) (Couperose)

المنتجات المتعلقة
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة