ثقافة الشركة

ثقافة الشركة
ثقافة الشركة
ثقافة الشركة
ثقافة الشركة
طلب عرض سعر

إن Fujian Snowman Co., Ltd. المعروفة سابقاً بـ Changle City Snowman Refrigeration Equipment Co., Ltd.، لقد تم إفتتاحها في مارس عام 2000 برأس مال 160 مليون CNY، وإننا متخصصين بشكل رئيسي في بحث، تصميم، تصنيع، بيع، تركيب وخدمات ما بعد البيع لكل من آلات تصنيع الثلج التجارية والصناعية.
حيث يقع المقر الرئيسي في المنطقة الصناعية Binhai، مدينة Fuzhou، مقاطعة Fujian، الصين، فإن شركتنا لديها قاعدتين إنتاج، ولقد تم إدراجنا في بورصة Shenzhen في ديسمبر عام 2011 برمز سهم 002639.

قائمة المنتجات
إن Snowman يقدم بشكل رئيسي نظام تبريد الخرسانة، آلة تصنيع رقاقات الثلج، آلة تصنيع أنابيب الثلج، آلة تصنيع بلوكات الثلج، مبرد الماء وكذلك آلات تصنيع ثلج أخرى وأجهزة إضافية. هذه المنتجات يتم إستخدامها على نطاق واسع في إنتاج الأغذية، صيد السمك من المحيطات، حفظ الأغذية، تبريد الخرسانة، تبريد الأنغام، تبريد غلاية التفاعل، تصنيع الثلج الإصطناعي، تصنيع الثلج الصالح للأكل وغيرها.

الشهادات والتكريم
مع قدرة البحث والتطور المتقدمة، فإننا لدينا أكثر من 70 براءة إختراع وطنية حتى الأن، ولقد قمنا بتطوير عشرات تقنيات التصنيع الرئيسية بالرغم من أنها ليست ذات براءة إختراع. لقد حصلت شركتنا على شهادة ISO 9001، ISO 14001، OHSAS 18001 و CE، ولقد فازت بكثير من الألقاب الفخرية، مثل "مركز تكنولوجيا الشركة لمقاطعة Fujian"، العلامة التجارية المشهورة جداً لمقاطعة Fujian"، الماركة التجارية المشهورة لمقاطعة Fujian"، شركة عالية التكنولوجيا الرئيسية لبرنامج الشعلة الصيني"، إلخ.

في شهر سبتمبر عام 2008، لقد تم إعتمادنا كـ "قاعدة مجموعة تشغيل آلة تصنيع الثلج الوطنية" و "وحدة صياغة المعايير الوطنية لآلة تصنيع الثلج" عن طريق إدارة التوحيد القياس لجمهورية الصين الشعبية، ثم قمنا بالمشاركة في صياغة وتعديل العديد من المعايير الصناعية.

الظروف الحالية
بعد أكثر من عشر سنوات من التطور السريع، فلقد أصبح Snowman المصنع والمورد الرائد لمعدات تصنيع الثلج في الصين، هذا ناتج من تكنولوجيا الإنتاج المتقدمة الخاصة بنا، قدرة البحث والتطوير منقطعة النظير، فريق الإدارة الموهوب وشبكة التسويق الخالية من العيوب. إن نصيبنا في السوق يُصنف الأول في الصين، ويتم إستقبال بشكل جيد منتجاتنا آلات تصنيع الثلج في أكثر من 30 دولة ومنطقة في آسيا، أفريقيا، أوروبا وجنوب أفريقيا، وبالتالي ترويج العلامة التجارية الخاصة بنا "SNOWKEY" بشكل كبير في جميع أنحاء العالم.

المستقبل
إن Snowman سوف يواصل التقدم في المستقبل بالرغم من تلك الإنجازات الكبيرة التي حققها في السابق، وذلك لأننا نريد قيادة العالم بأكمله!

الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة