توفير منتجات صحية لإستعمال مرة واحدة

يعتبر XiangHe مصنع مثالي للمنتجات الصحية لإستعمال لمرة واحدة. نوفر منتجات ملائمة وأيضاً خدمات ODM و OEM لعملاءنا. تشمل خطوط إنتاجنا الرئيسية الفوط الصحية و حفاضات الأطفال وفوط لإستخدام مرة واحدة ومناديل مبللة وغيرها من المنتجات الصحية. يتم إجراء جميع عمليات إنتاجنا في ظل بيئة نظيفة لضمانة صحة كل منتج. لكي يتم ضمان ذلك لقد قمنا بتأسيس معمل لإختبار نظافة المنتجات. قم بالتواصل معنا اليوم إذا أردت معرفة المزيد عن قدراتنا لإنتاج كبير وكفاءة ممتازة للمنتجات الصحية.

نمتلك قدرات تصنيع ممتازة والتي تمكننا من إنتاج مجموعة واسعة من المنتجات لإستعمال مرة واحدة التي تشمل الفوط الصحية وحفائظ الأطفال و مفارش صحية وضمادات الرضاعة والمناديل المبللة.

لقد ركز Xianghe على تصميم وتصنيع منتجات صحية ممتصة لـ 15عام. نوفر فوط صحية مع علامتنا التجارية وأيضاً خدمات ODM و OEM لعملائنا. يمكن تخصيص المنتجات الصحية لإستعمال مرة واحدة بمواد مختلفة للطبقات السطحية وقدرة الإمتصاص والأحجام وغيرها. مادمت تزودنا بالعينات أو بمتطلبات مكتوبة فيمكن لـ Xianghe تصميم وتصنيع منتجات حسب إحتياجاتك. مع مصنع يغطي مساحة 37,000 متر مربع سواء كان لديك طلب صغير أو كبير فنحن سنوفر لك المنتجات في الوقت المحدد.عينات من المنتجات

يعتبر Xianghe مصنع ذو خبرة للمنتجات الصحية لإستعمال مرة واحدة ويوفر منتجات متنوعة لإستعمال مرة واحدة مع ثمن معقول. تم عرض أدناه بعض أنواع الفوط الصحية التي سبق وقمنا بتصنيعها.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة