مصنع المشغلات الخطية ومنتجات التحكم في الحركة الكهربائية

مصنع المشغلات الخطية ومنتجات التحكم في الحركة الكهربائية
مصنع المشغلات الخطية ومنتجات التحكم في الحركة الكهربائية
طلب عرض سعر

التاريخ: 2016.12.2

العميل: مركز فرز الطرود البريدية Guangzhou

معلومات عن المشروع:
مركز فرز الطرود البريدية في مدينة Guangzhou هو أكبر مركز لفرز الطرود البريدية في آسيا وجُهز بخط لفرز الطرود البريدية الأوتوماتيكي بهدف تحسين جودة الفرز من 30,000 إلى 100,000. وفقاً للتطور السريع في التجارة عبر الإنترنت. مركز فرز الطرود البريدية Guangzhou يحتاج لشراء أكثر من خط لفرز الطرود البريدية، حيث يحتاج عدد 2 مشغلات خطية للأعمال الشاقة بموثوقية جيدة.

المواصفات:
الجهد: DC 380 فولت
سعة التحميل: 1500 كجم
الشوط: 900 مم

الإنجازات:
نظام الرفع المطبق في عمليات الفرز يعتمد بشكل عام محرك DC، لذلك نحن نوفر المشغلات الخطية المخصصة حسب الطلب لعملائنا. المشغل الخطي الصناعي U8 قابل للتطبيق بشكل رئيسي للأجهزة الأوتوماتيكية الميكانيكية الكبيرة. سعة التحميل لهذا المشغل 1500 كجم والسرعة بدون تحميل 40 مم لكل ثاتية. من أجل ضمان موثوقية المشغلات الخطية الصناعية، نحن ننصح عميلنا باستخدام محركات AC الأكثر قوة وكفاءة لتعزيز أنبوب المشغل الخطي. في نفس الوقت، بهدف التقليل من تأثير الاحتكاك على أداء المحرك، وذلك باستبدال موصل المشغل الخطي الكهربائي بنوع القضيب.

الزبون كان راضاً جداً على الاستجابة السريعة وحلولنا المهنية وقاموا بالتوقيع على عقد بشراء 119 مشغل خطي صناعي. الدفعة الأولى من المشغلات الخطية الصناعية عملت بشكل جيد، بعد ذلك عميلنا قدم لنا دعوة لزيارة مركزه لغرض النقاش على الخطوات القادمة للشراكة، وتعهد بشراء مشغلات خطية صناعية أكثر، حيث أظهر ثقته والجودة العالية لمنتجاتنا.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة